أخبار عاجلة

صلاح محسن يقود سيراميكا كليوباترا لفوز ثمين على بيراميدز ويهدي الأهلي لقب الدوري

صلاح محسن يقود سيراميكا كليوباترا لفوز ثمين على بيراميدز ويهدي الأهلي لقب الدوري

كتبت/ إسراء عفيفي

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزاً ثميناً على نظيره فريق بيراميدز بنتيجة(هدفين مقابل هدف)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد “المقاولون العرب”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح “كريم حافظ” أول أهداف اللقاء لصالح فريق بيراميدز، في “الدقيقة 37” من عمر اللقاء، عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها كريم حافظ بتسديدة رائعة لتسكن الشباك.

وسجل “صامويل أمادو” هدف ملغي لصالح سيراميكا كليوباترا في “الدقيقة 38″، وبعد العودة لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على ميدو جابر.

قبل أن ينجح “صلاح محسن” في إدراك هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في “الدقيقة 47” من عمر الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، بعد استغلاله خطأ من ارتباك دفاعي لبيراميدز داخل منطقة الجزاء ليسدد محسن الكرة وتسكن شباك أحمد الشناوي.

وأضاف “صلاح محسن” هدف التقدم الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا في “الدقيقة 83” من عمر اللقاء، عن طريق كرة عرضية من محمد شكري ليقابلها صلاح محسن بتسديدة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى 37 نقطة محتلاً المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتجمد رصيد فريق بيراميدز عند 67 نقطة في المركز الثاني.

صلاح محسن يقود سيراميكا كليوباترا لفوز ثمين على بيراميدز ويهدي الأهلي لقب الدوري

 1,403 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: