أخبار عاجلة

“في ليلة تتويج الأهلي”.. حرس الحدود يفرض التعادل على بطل الدروي

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في فرض التعادل على الأهلي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ 31 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ضغط كتيرة كولر منذ بداية المباراة على فريق حرس الحدود بشكل كبير، وسجل محمد شريف هدف اول للنادي الأهلي بالدقيقة 11 من بداية المباراة لكن ألغى بداعي التسلل.

واستمر ضغط المارد الأحمر على الضيوف بشكل كبير، واهدر لاعبي الأهلي عدد كبير من الأهداف المحققة في الشوط الأول.

واستمر التعادل في الشوط الثاني فارض نفسه على سير أحداث المباراة، حتى نجح محمود كهربا مهاجم الأهلي في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني.

وجاء الهدف بعدما توغل حسين الشحات داخل منطقة جزاء حرس الحدود، حاول الدفاع ابعادها واستخلاص الكرة لكنها وصلت لكهربا الذي سددها على يسار الحارس داخل الشباك.

ورد سريعًا فريق حرس الحدود بهدف التعادل بالدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني باللقاء عن طريق النيران الصديقة، بعد عرضية من أحمد داودا لاعب الحرس اصطدمت بجسد خالد عبدالفتاح وسكنت الشباك.

وحاول الأهلي أن يسجل هدف آخر في باقي احداث الشوط الثاني، وكسب الثلاث نقاط في ليلة تتويجه رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز، ولكن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهظف لكل منهما.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 82 نقطة في صدارة الدوري المصري الممتاز منفرد بعد تتويجه باللقب، ويبقى حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 25 نقطة.

وتوج النادي الأهلي بلقب الدروي المصري الممتاز بعد نهاية لقاء حرس الحدود، للمرة الـ 43 في تاريخه كأكثر الأندية حصولا على لقب الدوري المصري الممتاز في تاريخه.

 949 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: