أخبار عاجلة

قبل كلاسيكو الدورى المصرى.. ارقام البنا مع الأهلي والزمالك

قبل كلاسيكو الدورى المصرى.. ارقام البنا مع الأهلي والزمالك

گتبت: عليا عطيه

يستضيف استاد القاهرة الدولى، اليوم الخميس، فى تمام الساعة الثامنة والنصف لقاء قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وذلك فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين للدورى المصرى، وتتجه أنظار الملايين من عشاق المارد الأحمر والفارس الأبيض وترقب.

_ البنا حكماً للقمه 126 بين الأهلي والزمالك:-

وگان قد أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مهمة إدارة لقاء القمة تحكيميًا للحكم محمود البنا كحكم للساحة ويعاونه كلا من محمود أبو الرجال وسامي هلهل ومحمود ناجي حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو أحمد الغندور ويعاونه أحمد حسام.

_محمود البنا حكماً القمة بين الأهلي والزمالك موسم 2020/2021:-

وسبق للحكم الدولي، محمود البنا إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك موسم 2020/2021 بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز وانتهت بفوز الفارس الأحمر بهدفين لهدف، حينها سجل محمد شريف هدفي الأهلي ومحمود شيكابالا للزمالك، وقد احتسب ركلة جزاء لصالح الأبيض، نفذها محمود علاء، إلا أن علي لطفي، حارس الأهلي تصدى لها.

_46 مباراة ادارها محمود البنا بين الاهلي والزمالك:-

أدار الحكم الدولى محمود البنا 46 مباراة للأهلي طوال تاريخه، منهم 41 مباراة في الدوري، و4 مباريات في كأس مصر، ومباراة بالسوبر المحلي، قبل القمة التي يديرها اليوم الخميس.

فاز الأهلي مع صافرة البنا في 35 مباراة، وتعادل في 8، وخسر في 3 مواجهات طوال مسيرته التحكيمية التي بدأت قبل قرابة 10 سنوات.

_الكروت الملونة في مباراة الأهلي و الزمالك مع محمود البنا:-

وعلى صعيد الكروت الملونة، أشهر البنا 64 بطاقة صفراء للاعبي الأحمر، و3 بطاقات حمراء، واحتسب 10 ركلات جزاء.

_ادار محمود البنا 7 مباراة للأهلي هذا الموسم:-

وفي هذا الموسم أدار محمود البنا للأهلي 7 مواجهات في الدوري بالموسم الجاري، لم يخسر الأحمر خلال تلك المواجهات، حيث فاز أمام الاتحاد بالجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، وبهدفين دون رد فاز على إنبي، وفاز بثلاثية أهداف دون رد أمام غزل المحلة، بالجولة 23، وأدار البنا مباراة كأس السوبر المحلي، وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد، وفاز الأهلي على الطلائع بهدفين دون رد، وكانت آخر مباراة أداءها الحكم محمود البنا للأهلي أمام فيوتشر، وانتهت بالتعادل السلبي.

_ادار محمود البنا 31 مباراة للزمالك هذا الموسم:-

أدار الحكم الدولى محمود البنا 31 مباراة للزمالك في جميع البطولات منذ بداية مسيرته التحكيمية، فاز خلال الفارس الأبيض في 18 مواجهة وتعادل في 7 وتلقى الخسارة فى 6 مناسبات فقط.

على صعيد البطاقات الملونة أشهر البنا البطاقة الصفراء للاعبي الزمالك 59 مرة والبطاقة الثانية مرة وحيدة و3 بطاقات حمراء.

واحتسب للاعبي الزمالك 12 ركلة جزاء، وسبق له إدارة مباراة قمة وحيدة فاز بها الأهلى بهدفين لهدف وحيد، لوكنه احتسب ضربة جزاء للزمالك أهدرها محمود علاء.

قبل كلاسيكو الدورى المصرى.. ارقام البنا مع الأهلي والزمالك

 515 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: