أخبار عاجلة

بينهم أندية ممتاز ودوري محترفين : عروض مميزة تغازل إدارة المصرية للإتصالات للتعاقد مع عماد محمد

كتبت: إيمان محمد

بينهم أندية ممتاز ودوري محترفين : عروض مميزة تغازل إدارة المصرية للإتصالات للتعاقد مع عماد محمد

لفت عماد محمد لاعب المصرية للإتصالات والذي كان معارآ لفريق هلال مطروح الأنظار إليه بشده خلال الموسم الماضي بعد تألقه اللافت للنظر في الدوري المصري الممتاز ب بعد أداه الجيد مع الفريق الساحلي طوال الموسم .
وبعد إنتهاء فترة إعارته إنهالت عدة عروض من إندية تلعب بالدوري الممتاز والممتاز ب على إدارة الإتصالات للتعاقد مع اللاعب الشاب الذي ينتظر قرار إدارة ناديه للبت فيهاوتحديد مستقبل اللاعب من الإنتقال لأحد الأندية خلال الميركاتو الصيفي الحالي .
يذكر أن عماد محمد شارك من قبل مع فريق مصر للتأمين ثم تعاقد معه المصرية للإتصالات ثم تمت إعارته لهلال مطروح في الموسم الماضي قبل أن يعود لفريقه الحالي بعد إنتهاء فترة الأعارة التي كانت مميزة للاعب وللنادي أيضا الذي سوق لاعبه بشكل ممتاز خلال فترة الإعارة .
الجدير بالذكر أن عماد محمد شارك مع هلال مطروح في ٢٣ مباراة بالدوري المصري الممتاز ب وساهم في فوز الفريق بأكثر من مباراة إذ تمكن من تسجيل ٥ أهداف بينما صنع ٤ أهداف وهو رقم جيد للاعب يلعب بمركز الجناح الأيسر .

والجدير بالذكر أن نادي المصرية قد صعد لدوري المحترفين بعد تخطية المنيا في المباراة الأخيرة بدورة الترقي للمحترفين بعد الفوز عليه بخمسه أهداف مقابل أربعه ..،، وينتظر الفريق القرار الخاص بالإتحاد المصري لكرة القدم لتفعيل دوري المحترفين في الموسم القادم .

 878 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوميز بعد الفوز علي البنك الاهلي

تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوميز بعد الفوز علي البنك الاهلي متابعة: هبة حاتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: