أخبار عاجلة

مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل رحيل إمام عاشور للأهلي

مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل رحيل إمام عاشور للأهلي

كتبت: هبه حاتم

خرج مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك والقائم برئاسة لجنة الإشتركات والعضويات بالنادي عن صمته فيما يخص صفقه انتقال إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الأهلي ، وذلك بعد كثره الأنباء التي ربطت اللاعب بالاهلي الفتره الماضيه.

ووصف مرتضى منصور إمام عاشور بالخائن والهارب على حد قوله ، مشيراً أن اللاعب فشل في تجربته الاحترافية وأن الزمالك استفاد من قيمته الماليه التي تقاضاها نظير انتقال اللاعب لميتلاند الدنماركي.

كما ذكر مرتضى منصور عبر فيديو بثه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن إمام عاشور وقع للأهلي وتحديداً في جلسه بالساحل الشمالي بحضور خالد مرتجي وحسام غالي وأمير توفيق مقابل خمسة ملايين دولار وراتب قدره مليون دولار في الموسم على حد قوله

وقال منصور في تصريحاته بالفيديو على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:”انا أخاطب الزملكاويه الحقيقين ، وليس الصبيه الدين يجرون اشاعات امام عاشور” .

وواصل :”امام عاشور أتى إلي يرجو الإحتراف وهذا ما كان بعد أن وافقنا على إحترافه بالدنمارك مقابل ٣ مليون دولار

وتابع :”اللاعب يجيد التمثيل بعمل افلام وهمية بكلمات مثل التي يقولها بأن الزمالك ( قلبي والزمالك كبدي والزمالك عشقي وما شابه ،، اللاعب قعد في الساحل الشمالي وقع مع حسام غالي وذكر بأن ليس هناك لاعب يملى كلمته على إدارة الزمالك .

وشدد على أن ميزانية الزمالك لا تستوعب بأن يتقاضى لاعب مليون دولار في العام الواحد وليس لدي النادي الإمكانيات بالتعاقد مع لاعب بخمس ملايين دولار

وأنهى كلامه برسالة للخطيب كما ذكر بقوله امام هديتي لك مثل كهربا

مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل رحيل إمام عاشور للأهلي

 1,068 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: