أخبار عاجلة

“هرفع قضية” حورية فرغلي ترد على اتهامات علاقتها بحسن شاكوش بعد تصريحات طليقته

 

"هرفع قضية" حورية فرغلي ترد على اتهامات علاقتها بحسن شاكوش بعد تصريحات طليقته

“هرفع قضية” حورية فرغلي ترد على اتهامات علاقتها بحسن شاكوش بعد تصريحات طليقته

كتب/عبدالرحمن ناصر

كشفت ريم طارق طليقة حسن شاكوش خلال لقائها التلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “90 دقيقة” الذي يعرض عبر قناة “المحور” حيث صرحت خلال اللقاء قائلة أن زوجها السابق حسن شاكوش خانها في نهار رمضان مع فنانة شهيرة تمر الأن بأزمة صحية ولم تذكر اسمها بل قالت ، ثالث حرف من اسمها وهو حرف (الراء) .

وقد كان حديث ريم طارق عن طليقها حسن شاكوش خلال اللقاء التلفزيوني جعلها تتصدر قوائم التريند
ولكن لم تنتهي القصة : بل جاء رد “الفنانة حورية فرغلي” الذي اثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي . ردًا على علاقتها بحسن شاكوش بعد تصريحات طليقته ريم : لو الموضع هيبقي كده أنا هرفع قضية تشهير وأعمل مصيبة…

. حسن شاكوش وموقفة عن وجود العلاقه التي تربطه بــ حورية فرغلي “بعتذر ليكي يا فنانة على أي شئ أتحطيتي فيه بسببي بعتذر جدا”

وردت حورية : في مداخلة هاتفية مع أحد المواقع الصحفية قائلة : أنا عمري في حياتي ما شوفته ولا قابلته ولا أعرفه ولا عمري في حياتي شوفته خالص.
أنا معرفش شكله أنا ما شوفتهوش انا بس سمعت بنت الجيران وكمان مش مطلعة صورتة وأنا ماليش اي علاقة بيه خالص لا من بعيد ولا من قريب ولو الموضوع هيفضل كده انا هرفع قضية تشهير وأعمل فيه مصيبة ..

وأضافت حورية : ده مش اسمي ومفيش غيري يعني تالت حرف في اسمة (راء) طب ممكن يكون شرين ولو هي قالت تالت حرف (راء) يمكن مش قصدها أنا .

أصلا حتي ما بصاحبش أي حد متجوز . أنا مش كده خالص مع احترامي لشاكوش ولا أنا بتاعت الكلام ده ..

وأضافت حورية :عن آخر تطورات حالتها الصحية قالت “الحمد لله زي الفل جالي ورد وتليفونات من ناس كتير وفنانات كبار زي مدام صفية العمري ومدام نبيلة عبيد كلموني.. كلموني كلهم” وقالت“أنا خلاص شيلت الرحم بالورم خلاص كان لازم يتشال الورم كان مش كويس.. كان لازم الرحم كله أصلًا كان لازم يتشال.. وأنا زي الفل أحسن الحمد لله”.

وعن عودتها للمشاركة في الأعمال الفنية الجديدة، قالت الفنانة حورية فرغلي: “أنا مستعدة بإذن الله عندنا فيه كام عمل بنحضر فيه وإن شاء الله بإذن الله يعني قريب أوي هنبتدي نصور”.

“هرفع قضية” حورية فرغلي ترد على اتهامات علاقتها بحسن شاكوش بعد تصريحات طليقته

 1,066 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

مسرحيه الحقيقة المؤلمة

مسرحيه الحقيقة المؤلمة كتب محمد قبيصى أقيمت حفلة مسرحيه استعراضية بمسرح عبد المنعم جابر التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: