أخبار عاجلة

الجزار ” يترأس اجتماعا هاماً مع فريق متكامل من قطاع الطب العلاجي بالوزارة.

الجزار ” يترأس اجتماعا هاماً مع فريق متكامل من قطاع الطب العلاجي بالوزارة.

كتب/سعيد زكريا السيد

بناءاً علي تعليمات معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، ومعالي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ؛ عقد السيد الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية اجتماعا مع فريق من الطب العلاجي بالوزارة وفريق من هيئة الاعتماد والرقابة بمستشفي القناطر الخيرية المركزي ..

جاء الاجتماع ليتطلع سيادته علي عرض ملخص نتائج زيارتهم لمستشفي القناطر الخيرية والتي استمرت علي مدار يومي الأربعاء والخميس الموافق ٢٠ ، ٢١ من الشهر الجاري ، هذا وقد لاقي سيادته إشادة غير عادية من السادة الزائرين والقائمين علي تقييم المستشفي..

جاء ذلك بالتنسيق بين فريق القطاع العلاجي وفريق هيئة الاعتماد والرقابة الصحية GAHAR

كما أعربوا علي خالص شكرهم وتقديرهم لفريق العمل بالمستشفي علي حرصهم الشديد والتفاني من أجل ان ترتقي المستشفي لدرجة التسجيل بهيئة الاعتماد، وخوضها افتتاحات الرئاسة القادمة..

وعلي هامش الاجتماع تفقد السيد الدكتور وكيل الوزارة بعض أقسام المستشفي التي تم تشغيلها بالفعل مثل الحضانات وقسم الاستقبال والعمليات والعناية..

جاء ذلك في وجود الدكتور وليد عبد المقصود وكيل المديرية ، والدكتورة أميمة عباس مدير عام الطب العلاجي بالقليوبية ، وفريق متكامل من مديرية الشئون الصحية بالقليوبية

وقد أعرب الدكتور حمودة الجزار عن خالص شكره وتقديره خلال المرور للدكتور سيد النحاس مدير المستشفي ، ووصفه بكونه مديراً متميزاً ذات طابع مميز ، وأنه أثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنه علي قدر هذه المسئولية الكبيرة التي أُسنِدت إليه..

كما تقدم سيادته بجزيل الشكر للدكتورة أميمة عباس والدكتور أسامة أبو عامر مدير إدارة مكافحة العدوي ، والدكتورة مروة مصطفي مساعد مدير إدارة مكافحة العدوي ،والدكتورة سماح بكري مدير إدارة الجودة بالقليوبية ؛ لتقديمهم أفضل مايليق بمديرية الشئون الصحية بالقليوبية ، ولتفانيهم وإخلاصهم في العمل بالمستشفي خلال الفترة الماضية…

 427 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية الاسكندريه/ ابوالعلا محمد وجه المهندس أحمد ابراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: