أخبار عاجلة

الدراويش يتفوق علي زعيم الثغر بالدوري الممتاز

الدراويش يتفوق علي زعيم الثغر بالدوري الممتاز .

 

تغطية: محمد الزناتى

 

حقق فريق النادي الاسماعيلي الفوز علي نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي شهدها ملعب إستاد الاسماعيلية خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

بدء النادي الاسماعيلي بالتسجيل عن طريق لاعبه حمدي النقاز من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 7 أثر عركلة من اللاعب أحمد غنيم داخل منطقة الجزاء .

 

ومن بعدها حاول لاعبو نادي الاتحاد السكندري العودة للقاء وبالفعل أحرز المهاجم الانغولي كريستوفر مابولولو هدف التعادل في الدقيقة 30 بعد تمريرة مميزة من اللاعب كريم الديب اسكنها علي يسار الحارس احمد عادل عبد المنعم حارس الاسماعيلي .

 

وبعد هدف مابولولو توغل مهاجموا الاسماعيلي داخل وسط ملعب نادي الاتحاد وبالفعل أحرز عبد الرحمن مجدي هدف التقدم للدراويش في الدقيقة 38 بعد تمريرة متقنة من اللاعب إياد العسقلاني ومنها يستحوذ نادي الاتحاد علي اللعب في الدقائق المتبقية وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم النادي الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف .

 

وفي الشوط الثاني بادر نادي الاتحاد بالهجمات ولكن لم تفلح أمام الهدف الثالث للنادي الاسماعيلي عن طريق اللاعب ياو أنور وبالتحديد في الدقيقة 51 .

 

لتحاول كتيبة طارق العشري العودة إلي المباراة مرة أخري لتقليص الفارق ولكن جاءت دون جدوي وسط استحواذ كبير للنادي الاسماعيلي علي المباراة .

 

شهدت المباراة شد وجذب كبير بين جمهوري الفريقين خاصة في أحداث شوطها الثاني وبالتحديد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع الذي قدر بحوالي 12 دقيقة احتسبهم الحكم محمد معروف حكم اللقاء الذي نال سخط كبير من قبل جماهير نادي الاتحاد نظرآ لقرارات سلبية نحو الفريق السكندري.

 

بهذه النتيجة يقتنص النادي الاسماعيلي أول ثلاث نقاط في مشوار الدوري بعد الهزيمة في المباراة الأولي أمام فريق زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز ويتجمد رصيد نادي الاتحاد السكندري عند النقطة الثالثة التي حققها بعد الفوز علي فريق سيراميكا كليوباترا خلال الجولة الأولى.

 

جاءت تشكيل الفريقين علي النحو التالي 

 

بالنسبة للنادي الاسماعيلي :

 

في حراسة المرمى: احمد عادل عبد المنعم 

 

خط الدفاع : محمد هاشم ، ايهاب العسقلاني ،محمد نصر، حمدي النقاز

 

خط الوسط : محمد مخلوف، عمر الساعي ، محمد عبد السميع

 

خط الهجوم : عبد الرحمن مجدي ، ياو أنور ، مروان حمدي 

 

 

 

أما تشكيل نادي الاتحاد السكندري :

 

فمثله في حراسة المرمى: المهدي سليمان

 

خط الدفاع : احمد غنيم ، سيف تقا ، محمود شبانه ،كريم الديب 

 

خط الوسط : مورو سالفيو ، خالد الغندور ، بلال السيد

 

خط الهجوم : رجب عمران ، احمد عيد ، مابولولو.

 785 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: