أخبار عاجلة

الدوري الانجليزي.. برايتون يسحق مانشستر يونايتد

الدوري الانجليزي.. برايتون يسحق مانشستر يونايتد

كتبت: عليا عطيه

حقق برايتون فوزاً ساحقاً على حساب مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف واحد على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

بدأ الشوط الأول على محاولة لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الخصم ، وهدد طارق لامبتي لاعب برايتون مانشستر يونايتد بتسديدة بعيدة على القائم الأيمن في الدقيقة 10 ورد عليه ماركوس راشفورد بتسديدة خطيرة .

وفي الدقيقة 21 نجح ويلباك من افتتاح التسجيل بعد عرضية من الناحية اليمنى ، ضغط مانشستر يونايتد لتسجيل هدف التعادل لكن بدون خطورة ومع ذلك أدرك الفريق المضيف التعادل ولكن بعد العودة لتقنية الفار تم إلغاء الهدف الذي سجله هويلوند لينتهي الشوط الأول بتقدم برايتون بهدف .

وباغت برايتون مضيفه في بداية الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق باسكال جروس وأجرى الفريقين العديد من التغييرات في المباراة .

وفي الدقيقة 72 سجل جواو بيدرو الهدف الثالث بعد استغلاله تمريرة رائعة من طارق لامبتي ، وقلص حنبعل مجبري الفارق بالهدف الأول ليونايتد عن طريق تسديدة صاروخية في الدقيقة 75 .

_رصيد كلاً من مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الانجليزي:-

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برايتون للنقطة 12 في المركز الثالث مؤقتا ويتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة السادسة في المركز 11 .

الدوري الانجليزي.. برايتون يسحق مانشستر يونايتد

 641 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: