تحت أعين صلاح”.. منتخب مصر يسقط أمام منتخب تونس بثلاثية وديًا 

 

 

تحت أعين صلاح”.. منتخب مصر يسقط أمام منتخب تونس بثلاثية وديًا 

 

كتبت: آيه حجاج

 

سقط المنتخب الوطني المصري الأول في فخ الهزيمة أمام منتخب تونس بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين وديًا مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لكأس العالم وكأس أمم إفريقيا 2024.

 

وكان يستضيف ملعب ستاد الدفاع الجوي المباراة بين الفريقين، وكانت انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وافتتح أبناء تونس الخضراء التسجيل في المباراة مبكرًا بالدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول باللقاء، عن طريق عيسي العيدوني بعد عرضية تصدى لها الدفاع تابعها بن رمضان ومررها للعيدوني الذي سدد الكرة قوية داخل الشباك.

 

وعن طريق النيران الصديقة يالدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول باللقاء، سجل حمدي فتحي الهدف الثاني لنسور قرطاج بالخطأ في مرمى محمد أبو جبل بعد تمريرة من الناحية اليمني عن طريق كشريدة سددها عرضية اصطدمت برأس فتحي وسكنت الشباك.

 

وفي الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول باللقاء، منع القائم هدف لمنتخب مصر بعد تسديدة قوية من عمر مرموش بعدما وقف على تنفيذ ركلة حرة مباشرة، اصطدمت بالقائم وخرجت ضربة مرمي.

 

وضاع هدف على منتخب مصر في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة على حدود منطقة الجزاء من مصطفى محمد قابلها أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية اصطدمت بالدفاع وخرجت ركينة.

 

وجاء فرصة هدف لاحفاد الفراعنة في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد خطأ من كشريدة بجانب ضغط مرموش الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدي لها الحارس أيمن دحمان.

 

وتكمن المنتخب الوطني المصري من تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 36 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق عمر كمال عبدالواحد بعد عرضية من ضربة ركنية سددها عمر كمال قوية صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول لمنتخب مصر.

 

وسدد محمد صلاح كرة خطيرة في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول باللقاء، من على حدود منطقة الجزاء كادت أن تكون هدف تصدى لها الدفاع وخرجت ركنية.

 

واضاعت فرصة هدف محقق لمنتخب مصر بالدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تسديدة من مصطفى محمد خارج منطقة الجزاء أثناء خروج الحارس مرت أعلى المرمي.

 

وحاول منتخب مصر طوال أحداث الشوط الثاني تسجيل الهدف التعادل، بعد سيطرة نسبية على الكرة وسط الملعب، مع تبادل الهجمات بين الفريقين ولكنه فشل.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع نجح حمزة رفيعه أن يسجل الهدف الثالث لمنتخب تونس، بعد خطأ دفاعي جديد، حيث استقبل رفيعه كرة عرضية من حنبعل داخل منطقة الجزاء سددها داخل الشباك، وانتهت المباراة لصالح رفقاء علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

 484 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

فوزي لقجع يتحدث عن حقيقة تدخله في اختيار الحكام للأندية والمنتخبات المغربية

فوزي لقجع يتحدث عن حقيقة تدخله في اختيار الحكام للأندية والمنتخبات المغربية كتبت: عهود بصيلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: