أخبار عاجلة

أتليتكو مدريد يتفوق علي الافيس بهدفين في الليجا الإسبانية

أتليتكو مدريد يتفوق علي الافيس بهدفين في الليجا الإسبانية

 

أتليتكو مدريد يتفوق علي الافيس بهدفين في الليجا الإسبانية

كتب : محمد الزناتى

 

تفوق نادي أتليتكو مدريد علي نظيره فريق الافيس بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب ميتروبوليتانو معقل الاتليتكو خلال الجولة الحادية عشر من مسابقة الليجا الإسبانية.

 

جاءت أحداث المباراة من طرف واحد حيث تألق لاعبوا أتليتكو مدريد خلال اللقاء منذ الدقيقة الأولي إلا أن جاءت الدقيقة 26 معلنتاً عن هدف التقدم عن طريق رودريجو ريكلمي بعد تمريرة متقنة من اللاعب ألفارو موراتا .

 

ومن بعدها حاول فريق الافيس العودة إلى المباراة بإستحواذ استمر لدقائق معدودة علي مرمي اتلتيكو مدريد ولكن لم تفلح محاولات الضيوف أمام التنظيم الدفاعي لفريق أتليتكو مدريد.

 

حتي أن جاءت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول و أحرز ألفارو موراتا هدف التأمين المضيف فريق أتليتكو مدريد بعد تمريرة من كوكي لاعب وسط الميدان.

 

ليعلن حكم اللقاء مونيز لويس عن نهاية الشوط الأول بتقدم فريق أتليتكو مدريد بهدفين مقابل لاشيء علي فريق الافيس.

 

وفي الشوط الثاني حاول فريق الافيس العودة إلي اللقاء مرة أخري ولو بإحراز هدف تقليص الفارق إلا أن كل المحاولات لم تفلح أمام الحارس يان اوبلاك.

 

ويسيطر من بعدها أصحاب الأرض علي مجريات اللعب والاستحواذ والهجمات المتتالية علي مرمي الافيس ولكن تنتهي أحداث اللقاء بفوز أتليتكو مدريد بهدفين مقابل لاشيء.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي أتليتكو مدريد إلي النقطة رقم 25 بالمركز الثالث بجدول الترتيب ويتجمد رصيد الافيس عند النقطة التاسعة بالمركز السابع عشر .

 1,375 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

مصطفى يونس لـ المساء العربي:” الانتماء كلمة سخيفة وإمام عاشور الصفقة الأقوى في مصر”

مصطفى يونس لـ المساء العربي:” الانتماء كلمة سخيفة وإمام عاشور الصفقة الأقوى في مصر” حوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: