“أصالة نصري” تندد بهجوم الاحتلال الإسرائيلي على مستشفى الأهلي العربي في غزة

كتبت: رويدا عبد الفتاح

تستنكر الفنانة “أصالة نصري” قصف طائرات الاحتلال الإس-رائي-لي لمستشفى الأهلي العربي “المعمداني”، في حي الزيتون بمدينة غزة، مساء الثلاثاء، والذي أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 500 مواطن فلسطيني.

عبرت “أصالة نصري” عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني عبر حسابها على تويتر قائلة: “قلوبنا معكم، ندعو لكم مع كلّ نفس يا أهلنا يا أحبّتنا ستفرج وسيأتي الله بالفرج .. مابعرف شو قول مذهولة مصدومة ملخبطه بس مع كلّ شعور بدعي ربّي يوقف معكم وكلّ دعواتي يارب فلسطين يارب غزّه يارب يارب #غزة_تحت_القصف”.

قامت قوات الاحتلال الإس-رائي-لي بارتكاب مجزرة صادمة باستهداف ساحة المستشفى الأهلي المعمداني في غزة، أعقبتها إدانات عربية ودولية عاجلة، تنديدًا بـ “مجزرة الإبادة الجماعية”. كما تمت المطالبة بتدخل المجتمع الدولي على وجه السرعة لوقف هذه الانتهاكات.

وعلى صعيد آخر، أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أن هجوم قوات الاحتلال على المستشفى أسفر عنه سقوط أكثر من 500 شهيد.

من ناحية أخرى، أدان عدد كبير من النجوم والفنانين أيضًا الهجوم على مستشفى الأهلي العربي “المعمداني” في حي الزيتون بمدينة غزة، والذي خلف عنه استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وعبر الفنانون عن صدمتهم من هذا الهجوم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وأدانوا الهجمات ضد الأبرياء والمدنيين العزل.

 446 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة

مهرجان المسرح العالمي في دورته الثالثة تحت رعاية رئيس أكاديمية الفنون الأستاذة الدكتورة غادة جبارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: