“غادة عبد الرازق” توقَّع عقدًا لعمل درامي جديد في رمضان 2024

كتبت: رويدا عبد الفتاح

وقعت الفنانة “غادة عبد الرازق” مؤخرًا عقدًا؛ للمشاركة في عمل درامي جديد خلال موسم المسلسلات المصرية في رمضان 2024. يتألف المسلسل من 15 حلقة، وهو من تأليف باهر دويدار وإنتاج منى قطب.

ومن المخطط أن يتم عقد اجتماع تحضيري لأعضاء فريق العمل، للكشف عن بقية فريق المسلسل وتحديد موعد بدء عمليات التصوير. يجري تصوير معظم المسلسلات المصرية المقرر عرضها في رمضان المقبل بداية من النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل. وقد تم تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو” للنجمة مي عمر بالفعل، وجارٍ حاليًا تصوير المسلسل الجديد للفنان “كريم عبد العزيز”.

وفي وقت سابق، أعلنت “غادة عبد الرازق” عن سبب إجرائها لـ 6 جلسات تصوير مؤخرًا في مصر ولبنان، حيث أكدت أنها قدمت نفسها بأشكال مختلفة وجريئة، بهدف التعبير عن شخصيتها التي تجمع بين الدلع والقوة. حيث ترغب في أن يروا الناس جانبها الحقيقي بعد أن ساد الانطباع بأنها امرأة قوية فقط بسبب أدوارها في الأعمال الدرامية.

وفي مقابلة مع ET بالعربي، صرحت “غادة عبد الرازق” قائلة: “في وقت بظهر فيه غادة القوية وأوقات غادة الدلوعة، ولازم الست يكون عندها دلع وتكون ذكية وقوية، وده ميمنعش رقتها وأنها تكون حنينة، ورومانسية كأم وزوجة”، مُتابعة: “أنا وشي صغير ورفيع جدًا، ولما بسيب شعري بحس أنه بياكل ملامحي، ولكن لما شعري بيكون ملموم ببان كيوت وملامح وشي بتبان”.

وتحدثت “غادة عبد الرازق” أيضًا عن حبها لعصر الأبيض والأسود، حيث أوضحت قائلة: “لو كنت في زمن الأبيض والأسود كنت أحب أمثل أفلام نادية لطفي وسعاد حسني، وأحب أمثل مع رشدي أباظة وعمر الشريف وأحمد رمزي”.

 805 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: