أخبار عاجلة

الديڤا “هيفاء وهبي” تستعد لتصوير فيلمها الجديد “جوري” بعد 4 أشهر من التحضيرات

كتبت: رويدا عبد الفتاح

تستعد الديڤا “هيفاء وهبي”، لبدء تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم بعنوان “جوري”، وذلك بعد 4 شهور من التحضيرات اختار المخرج “مرقص عادل” والشركة المنتجة فريق العمل، وجاء من بينهم الفنان بيومي فؤاد، وكريم فهمي، ونانسي صلاح”.

وكانت “هيفاء” قد أعلنت في وقت سابق عن توقيع عقد للمشاركة بالبطولة في أحد الأفلام، وقالت إن أمامها خيارين: أحدهما أن تلعب دور البطولة في فيلم أكشن، والآخر أن تعود لتقديم أفلام الكوميديا الرومانسية، وبعد المفاضلة اتخذت الخيار الثاني، حيث تدور قصة فيلم “جوري” حول أحداث رومانسية كوميدية، وستتخلله العديد من الاستعراضات الغنائية.

والفيلم بطولة كلاً من: هيفاء وهبي، توني ماهر، محمود الليثي، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، نانسي صلاح، والعمل مم تأليف هيثم سعيد، إخراج مرقس عادل، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي وقت سابق، توقف الناقد السينمائي “طارق الشناوي” بالفعل مرتين أمام تراجع إيرادات أفلام الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” في دور العرض المصرية. تعود هذه المشكلة إلى فشل فيلمها الأخير “رمسيس باريس” في المنافسة خلال موسم أفلام عيد الفطر، وكذلك فيلمها السابق “أشباح أوروبا”. مُشيرًا إلى أن استمرار “هيفاء” في تقديم شخصية “الفتاة الشعبية” جعلها تكرر نفسها.

وأعرب “طارق الشناوي” خلال مقابلته في برنامج “et بالعربي” عن رأيه قائلاً: “هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس اعتمدت على كتاب فيه وصف بنت البلد مجرد كليشيهات وذاكرته كويس والمشكلة هنا في المخرج كمان هو بيعتقد إن دي بنت البلد”، مضيفًا: “هيفاء بيتبصلها على إنها ست جميلة لكن محدش قادر يوظفها سينمائياً كويسة وبقولها لازم تتخلصي من أدوارك اللي كلها كليشيهات وشبه بعض”.

واستكمل “الشناوي” حديثه: “المشكلة في اعتقادهم بأن هذا هو دور بنت البلد، لكن جميع أفلامها الأخيرة هي مجرد محاولة لاستثمارها سينمائياً، كنجمة، مطربة، ناجحة، ولها جمهور، ولكن لم يستطع أحد توظيفها توظيفاً جيداً، ونصيحتي لها أن تتخلى عن كل “الكليشيهات” التي تُقدمها في أدوارها لأن جميعها مُتشابه”.

جدر بالذكر أن آخر أعمال الديڤا “هيفاء وهبي” فيلم بعنوان “رمسيس باريس”، الذي عُرض خلال موسم عيد الفطر عام 2023. حقق الفيلم حتى الآن إيرادات قدرها 3 ملايين و500 ألف جنيه فقط، ويبدو أنه سيغادر قاعات السينما مع طرح أفلام موسم عيد الأضحى والصيف.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم: “محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، ومحمود حافظ، وقد تم كتابة السيناريو والحوار بواسطة كريم حسن بشير، وأخرجه أحمد خالد موسى”.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، وتتوالى الأحداث والمفاجآت خلال هذه الرحلة، وتحدث مواقف كوميدية تعتمد على الموقف. وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم يتنكرون.

 711 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس

  مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس ليلى خليل قررت إدارة مهرجان الإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: