إثارة ومتعه كبيره منتظره في السبت الممتاز بالدوريات الكبرى

إثارة ومتعه كبيره منتظره في السبت الممتاز بالدوريات الكبرى

 

كتب محمد خميس الزيني

 

تتجه أنظار محبي ومتابعي كره القدم يوم السبت على جدول مليء بالمباريات القويه في مختلف الدوريات العالم نعرض معكم أبرز هذه المباريات.

 

والبدايه من البريميرليج حيث يستضيف فريق لوتن تاون فريق توتنهام الذي يسعى لمواصله بدايته الجيده هذا الموسم حيث لم يتعرض لأى هزيمه ويحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطه وبفارق نقطه وحيده عن مانشستر سيتي.

 

وتدخل كتيبه مانشستر يونايتد مباراه برينتفورد وعينها على فوز يداوي جراح سلسله الهزائم المتتاليه والنتائج السلبيه التي يتعرض لها الفريق منذ بدايه الموسم حيث لم يتمكن مانشستر يونايتد من الفوز الا في ثلاث مباريات وجمع تسع نقاط احتل بهم المركز العاشر.

 

وننتقل إلى الدوري الإيطالي ومنافسات الإسبوع الثامن والبدايه مع مباراه إنتر وبولونيا حيث يسعى الأفاعي للفوز والبقاء في الصداره والإنفراد بها ولو بشكل مؤقت عن جاره اي سي ميلان.

 

ويسعى اي سي ميلان للفوز في مباراه جنوى لمواصلة تضييق الخناق على جاره الإنتر ويتشارك في اي سي ميلان الصداره برصيد 18 نقطه مع جاره وغريمه بنفس الرصيد.

 

ونذهب الى يوفنتوس الباحث عن إيجاد نفسه في مباراه الديربي مع فريق تورينو ويحاول يوفنتوس الفوز في هذه المباراه لملاحقه الفرق المتصدره ويأمل يوفنتوس في عدم خساره اي نقطه خلال المباريات المقبله بعدما فقد الكثير من النقاط.

 

وفي الدوري الاسباني تلعب مباراه وحيده وهي مباراه ريال مدريد مع فريق اوساسونا ويسعى البرنجي للفوز والمحافظه على الصداره والابتعاد بها عن اقرب منافسيه حيث يتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 21 نقطه وبفارق نقطه وحيده عن فريق برشلونه ونقطتين عن فريق جيرونا.

 

أما في البوندزليجا فيدخل فريق بروسيا دورتموند مباراه يونيون برلين وعينه على الفوز بثلاث نقاط حتى يتمكن من المنافسه على اللقب هذا الموسم وعدم الابتعاد عن فرق المقدمه.

 408 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم .

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم . كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: