أخبار عاجلة

الأهلي يبدأ التحرك نحو لاعب فيوتشر لضمه بنهاية الموسم

الأهلي يبدأ التحرك نحو لاعب فيوتشر لضمه بنهاية الموسم

كتب محمد خميس الزيني

دخل بعض من مسؤولي النادي الأهلي مفاوضات جادة مع لاعب فريق مودرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد لضمه للمارد الأحمر في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد اللاعب مع فريق فيوتشر بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي فريق يناير القادم ومن ثم الانضمام له آخر الموسم وبصفه مجاني.

ويعد اللاعب من ضمن رغبات المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر حيث قام النادي الأهلي بالتفاوض من أجل اللاعب عده مرات ولكن قبل هذا التفاوض بالرفض من قبل مسؤولي مودرن فيوتشر.

ويعد عمر كمال عبد الواحد من أبرز اللاعبين داخل الدوري المصري بسبب الإجابة الكبيرة التي يمتلكها حيث في مقدوره اللعب في الظهرين الأيمن والأيسر والجناحين الأيمن والأيسر ومركز صانع اللعب وهو ما يفضله المدرب السويسري أن يكون اللاعب صاحب مهام متعددة.

ويقدم عمر كمال مستويات ثابتة منذ عده مواسم وبدايه هذا الموسم وبرز تألقه حيث سجل هدفين وانضم للمنتخب ويشارك بصفه أساساه مع فريقه في كل البطولات وهو ما يجعله لافتا للأنظار.

ويمتلك عمر عبد الواحد ميزه قوية جدا ألا وهي التصويب من مسافات بعيدة وهذا يعطيه أضافه كبيرة حيث يمكنه تغيير كبير في رام وأداء المباريات.

الأهلي يبدأ التحرك نحو لاعب فيوتشر لضمه بنهاية الموسم

 500 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين كتبت: آيه حجاج حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: