أخبار عاجلة

الأهلي يخاطب الكاف لتأجيل مباراته أمام صن داونز بالدوري الإفريقي

الأهلي يخاطب الكاف لتأجيل مباراته أمام صن داونز بالدوري الإفريقي

 

الأهلي يخاطب الكاف لتأجيل مباراته أمام صن داونز بالدوري الإفريقي

 

كتبت: آيه حجاج

 

يخاطب حاليًا مسؤولو النادي الأهلي مسئولي الكاف، من أجل تأجيل مباراة العودة بين المارد الأحمر وصن داونز الجنوب أفريقي، ضمن إياب منافسات الدور النصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

 

على أن تكون المباراة بين الفريقين يوم الخميس الثاني من نوفمبر، بدلا من الأربعاء الأول من ذات الشهر لتؤجل لمدة 24 ساعة فقط.

 

وجاء ذلك بناء على رغبة الأهلي في تأجيل المباراة أمام صن داونز، نتيجة لضيف الوقت حيث تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأحد 29 أكتوبر الجاري، في ظل وجود رحلة سفر من القاهرة إلى جنوب أفريقيا والعودة مما يعرض ذلك اللاعبين للإرهاق قبل المباراة.

 

وبدأ كولر في تجهيز الفريق الأحمر لقيادة التحديات المقبلة، وحدد المدير الفني السويسري برنامج الفريق استعدادًا لمباراتي صن داونز بالدوري النصف النهائي.

 

ويعمل كولر حاليًا على استكشاف فريق صن داونز مع معاونية في خطة تخضيريه بالفيديو، بهدف معرفة طريقتهم وأسلوب اللعب ومن أهي أبرز العناصر في صفوفهم، ووضع الخطة التي تناسب الفريق حتى يستطيع الأهلي تخطى تلك العقبة.

 

وكان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حسم التأهل للدور النصف الثاني من بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى، بعدما تخطى عقبة سيبما التنزاني بمجموعة مباراتي الذهاب والإياب 3-3 بفارق هدف خارج الأرض، حيث تعادل الأحمر خارج الديار بهدفين لكل منهما، وتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.

 

وعلى الجانب الآخر تخطى صن داونز فريق بترو أتليتكو الإنجولي بهدفين نظيفين خارج الديار قبل حسم التعادل السلبي مباراة العودة على الأرض الأول.

 

وتشهد بطولة دوري السوبر الإفريقي العام الحالى مشاركة 8 أندية إفريقيا فقط، وهي كالتالي:- الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي، والترجي التونسي، وبترو أتليتكو الإنجولي، ومازيمبي الكونغولي، وإنيمبا النيجيري

 418 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: