أخبار عاجلة
"بديلا لـ محمد صلاح".. ليفربول يرغب في ضم موهبة الدوري الإسباني 

“بديلا لـ محمد صلاح”.. ليفربول يرغب في ضم موهبة الدوري الإسباني 

“بديلا لـ محمد صلاح”.. ليفربول يرغب في ضم موهبة الدوري الإسباني 

 

"بديلا لـ محمد صلاح".. ليفربول يرغب في ضم موهبة الدوري الإسباني 

 

كتبت: آيه حجاج

 

أشارت عدة تقارير صحفية اليوم الأربعاء، إلى أن فريق ليفربول الإنجليزي يرغب في خطف موهبة جديدة من الدوري الإسباني، لتأمين الفريق ويكون بديلا للدولي المصري محمد صلاح في حالة رحيله خلال الفترة المقبلة.

 

وكان تلقى نجم ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح، عدة عروض مغرية في الفترة الأخيرة تستهدف انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الاتحاد، ولكن من جانب الفريق الإنجليزي عرض عليه عرضًا بقيمة 200 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي، كما أن ترددت التقارير حول انتقال صلاح إلى الدوري السعودي الصيف القادم.

 

وأعلنت صحيفة “اكسبريس البريطانية” نقلا عن موقع “90min” مؤكدة، على أن يضع ليفربول عينه على ضم بديل لمحمد صلاح، دون دفع جنيه إسترليني.

 

واوضحت الصحيفة أن اللاعب الإسباني نيكو ويليامز لاعب أتليتك بيلباو الذي يلعب في الدوري الإسباني، هو البديل المحدد لمحمد صلاح، حيث أنه ينتهي عقده مع الفريق الإسباني في صيف 2024.

 

وأضافت الصحيفة أن من حق نادي ليفربول أن يبدأ التفاوض مع ويليامز في شهر يناير 2024، بل وتوقيع عقود مبدئية قبل أن يتم الإنضمام بشكل نهائي الصيف المقبل.

 

ويستمر الدولي المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول في شهر سبتمبر، بعد حصده جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول لشهر سبتمبر، بالإضافة إلى تواجده مع التشكيل المثالي للجولة.

 628 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: