“الأهلي يشكو دائمًا” تصريحات مثيرة من مدرب صنداونز قبل لقاء الأهلي

"الأهلي يشكو دائمًا" تصريحات مثيرة من مدرب صنداونز قبل لقاء الأهلي

“الأهلي يشكو دائمًا” تصريحات مثيرة من مدرب صنداونز قبل لقاء الأهلي

متابعة/ نادر أبو القاسم

تحدث المدير الفني لفريق صنداونز رولاني موكوينا عبر المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي وصنداونز:

انا سعيد انني هنا واتطلع لمواجهة النادي الأهلي مرة
اخرى

من المفترض انني احتفل بعد الفوز فى اي لقاء ولم أبالغ فى الإحتفال.

قلت للاعبيبن أمامنا وقت ونلعب امام خصم كبير فى الكرة الإفريقية ويجب ان نعلب مثل المباراة الماضية وافضل، ويجيب ان نظهر احترام لهم وهي رسالة اقدمها للاعبي فى كل لقاء.

نحن سوف نبدأ اللقاء بنتيجة صفر صفر مثل اي لقاء، ولدينا معلومات محضرينها للقاء وهذا يتوقف على لاعبي النادي الأهلي على سبيل المثال فى المباراة المضاية بدأ هاني ثم دخل اكرم ، ثم بيرسي تاو تغير من اليمين ثم اليسار وكذلك كهربا لم يشارك وهذا غير حسابتنا خلال اللقاء .

ولست أعلم أن ربيعة او منعم سوف يشاركون أم لا، ولا اعلم هل مروان عطية ام كوكا الذي يشارك واذا كوكا شارك هذا سوف يغير حساباتنا فبالتالي الطريقة التي سوف يبدأ بها النادي الأهلي هي التي على اساسها سوف نواجهه هل بطريقة دفاعية ام هجومية.

انا متفاجئ جدا لان النادي يشتكي من كل شئ ، قبل المباراة الاهلي اشتكي من اللعب الساعة ٣ العصر وكذلك تم تغير ميعاد العودة بالنسبالنا لم نعترض على اي شئ انا متقاجئ ان النادي الاهلي عندما يهزم يشتكي من اي شئ.

قال جوزيه مورينييو انه عندما يتشكي الفريق فهذا يؤدي الي خسارته، واوروبا تنظر على ان النادي الاهلي شئ كبير، انا لدي قائمة من الشكاوي استطيع ان اخرجها أيضًا وبالنسبة لي هي صحيحة.

على سبيل المثال محمد هاني خرج قبل الحصول على كارت اصفر وهو من المفترض الا يشارك فى المباراة ولم يحتسب وكذلك فى الشوط الأول ولم يحصل على كارت اصفر ومن من المفترض أن يتم ايقافه، وفى الدقيقة 27 كذلك مروان عطية، محمد عبد المنعم فى الدقيقة 28 ، وفى الدقيقة 31 هناك كرة اخرى لم يتم احتسابها ولم ينذر الحكم اللاعب،و فى الدقيقة 36 عبد المنعم تدخل تدخل قوي ولم ينذر امام منطقة الجزاء، وارى ان قرار مارسيل كولر بمشاركة اكرم بدل هاني وهو قرار سليم بسبب التدخلات العنيفة لمحمد
هاني.

كذلك صنداونز لديه ضربة الجزاء ، وكذلك فى الدقيقة
56 صنداونز لديه ضربة جزاء على افشة ولم ينذر،وكذلك معلول يستحق لكارت اصفر، صنداونز لديه ٧ فالاوت والاهلي عليه ١٣ ارى ان اي نادي يستحق تقديم شكوى على الاحداث ولكن من المفترض أن يكون هو صنداونز ونحن لم نقدم ولكن نحن لدينا ثقة فى الكاف والاتحاد الافريقي برئاسة موتسيبي نحن نثق به بدليل اقامة هذه البطولة وهذا يؤكد على رؤية الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

عند الخسارة يجب مواجهتها يجب ان تتقبل الهزيمةوتصافح لاعبين الخصم عقب الهزيمة خاصة
اذا كان افضل فى معظم مجريات اللقاء، صن داونز سدد 15 تسديدة والاهلي 3 على المرمى والتمريرات الصحيحة لصنداونز ضعف الاهلي والاستحواذ كان لصنداونز اذا يجب تهنئية الفريق الافضل.

وتحدث المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي وصنداونز: سعيد لمواجهة النادي الأهلي بطل
العرب وافريقيا

المباراة لن تكون سهلة للفريقين جميع الفرق تعرف الأهلي فهو فريق النهائيات ، صنداونز سوف تدافع عن البلد وجنوب افريقا وسوف نقوم باداء يشرف.

بالنسبة لنا كنا قريبين من التتويج بدوري الأيطال نحن نقوم بعمل كبير من أجل تحقيق الالقاب بأذن الله سوف نقوم باداء كبير وعمل كبير.

“الأهلي يشكو دائمًا” تصريحات مثيرة من مدرب صنداونز قبل لقاء الأهلي

 330 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 

النصر يضرب شباك الخليج بثلاثية ويتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين        …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: