أخبار عاجلة

“اللعب بشعار الأهلي هو مفتاح الفوز” رسالة كولر للاعبين خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز

"اللعب بشعار الأهلي هو مفتاح الفوز" رسالة كولر للاعبين خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز

“اللعب بشعار الأهلي هو مفتاح الفوز” رسالة كولر للاعبين خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز

متابعة / نادر أبو القاسم

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عبر
المؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز المرتقبة غدًا:

فى البداية أنا سعيد أن الاستاد سوف يكون ممتلئ
عن اخره، انا احتاج الى جماهير النادي الأهلي نحن نعلم قوة النادي الأهلي وقوة جماهيره الجماهير تعرف تحرك الصخر، الجزئية الأخرى المباراة سوف تكون مباراة تكتيكية يجب أن نلعب بشعار النادي الأهلي وهدفنا أن يكون شعارنا مثل نسر النادي الأهلي.

انا انتقدت التحكيم فى لعبة واحدة وهي كرة بيرسي تاو واراها ضربة جزاء وانتقادي ليس للحكم للفار، ورسالتي هي للفار وليس الحكم وهذا هو دور الفار والفار اتوجد من اجل ذلك وهي ضربة جزاء واضحة وكان لابد أن يستدعي الفار الحكم وهذا هو الشئ الوحيد الذي تحدثت عنه وهي لقطة مؤثرة جدًا.

لايوجد اي خلافات بيني وبين امام هذا ليس له اي اساس من الصحة، امام تحامل على نفسه ولم يستطع ان يكمل التمرين فى اكثر من مرة، جلست مع اللاعب واتفقنا على عدم سفره لانه مازال مصاب وهذا للحفاظ عليه، امام شارك فى التمرينات هنا فى الايام المقبلة ووصل لي التقرير والنهاردة سوف يكون الحكم النهائي حول مشاركته.

الغرض من التكتيك هو محاولة مباغته وتغير خططته، اليوم سوف نرى حالة الفريق وسوف نصل للتشكيل المناسب للفوز باللقاء نحن قادمون من رحلة طويلة وسوف نرى من المناسب للقاء.

لا يوجد وقت لتعديل الترتيبات بشكل كبير مباراة غدا سوف تكون هناك تقارب فى المستوى وهي مباراة قوية نحن ليس لدينا رفاهية التعديل بشكل كبير وتصحيح الاخطاء لايوجد نحن نعمل على الحالة النفسية والدعم فى الوقت الحالي ونحن نحتاج أن نكون أفضل غدًا وأن نكون فى حالة تركيز جيدة.

من المهم أن يقدم كل لاعب كل ما لديه غدا وأن تمون اللاعبين متقاربة فى الخطوط فى المجمل أن لا أرى أن صنداونز أخترج الأهلي بشكل كبير فى المباراة السابقة بالكثير جدًا هم ثلاث فرص ولكن يجيب أن يقدم كل لاعب كل مالديه غدًا وأن يكون يقظ لكي نتفوق غدًا.

تصريحات محمد الشناوي قائد النادي الأهلي عبر المؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز المرتقبة غدًا:

اللاعبين متعودين على الضغط وعلى المباريات الكبيرة نحن نلعب وسط جماهيرنا ووسط ملعبنا، لايوجد وقت للكلام وليس هناك وقت نحن لدينا تمرين اليوم ونحن فى كامل تركيزنا للقاء.

الرسالة واضحة للاعبين واللاعبين تعرف قيمة اللقاء اللاعبين هما هما ووضعوا فى نفس الضغوط وقادرين على العبور، لايوجد وقت للكلام ونحن نضع تركيزنا الان فى اللقاء.

“اللعب بشعار الأهلي هو مفتاح الفوز” رسالة كولر للاعبين خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز

 405 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: