أخبار عاجلة

رحاب عبد الهادي تحاور مدير المساء العربي في “قضايا بعيون صحفيه”

رحاب عبد الهادي تحاور مدير المساء العربي في "قضايا بعيون صحفيه"

رحاب عبد الهادي تحاور مدير المساء العربي في “قضايا بعيون صحفيه”

كتبت/ رحاب عبد الهادي

في حلقة أمس  من برنامج فكر صح تم إستضافة الأستاذ أحمد حمدي المديرالعام لجريدة المساء العربي

وكانت الحلقه بعنوان قضايا بعيون صحفيه وتناولت الحلقة قضايا متنوعة في اطار احداث غزه..

وعن موقف الرياضين من هذه الأحداث أجاب الكاتب والناقد الرياضي ان موقف الرياضين هام جدا ومؤثر  واضاف أن موقف محمد صلاح ينم عن وعيه الكامل وعقليته الراجحه في تناول الأمور

وأضاف أن محمد صلاح تبرع لغزه بمبلغ مالي كبير بلغ حوالي ٥٠ مليون جنيه مصري عن طريق الهلال الاحمر المصري ولم يعلن عن تبرعه رغم حملة الهجوم عليه من متابعية في مصر والوطن العربي.

ولكن تم الاعلان عنه من خلال الهلال الاحمر المصري عندما زاد الهجوم علي صلاح وصلاح لم يرد وقال أيضا انه عندما خرج محمد صلاح بحديث عبر صفحته الشخصية وتحدث عن أحداث غزه كان حديثه واضح وصريح وينم علي ذكاءة..

ودائما المشاهير من الاعبين لهم موقف مؤثر وإن جماهير الكره تنتظر دائما منهم مواقفهم المؤثره ولكن لاعبي الكره مع الأنديه لهم ضوابط والرياضه ليس لها  أي علاقة بالسياسة.

وعن الفرق بين الصحيفه الورقيه والصحيفه الإلكترونية  قال ان الصحيفه الورقيه كانت ومازالت لها قيمتها وأنه لاغني عنها

وان جريدة المساء العربي رغم صعوبة الطباعة وغلاء الأسعار مازالت تعمل علي إصدار أعداد ورقيه ولكن الآن الوضع حول العالم تغير وتحولت كل صحف العالم إلي إنشاء مواقع اليكترونيه  لمواجهة العصر.

وقال إن المواقع الإلكترونية  لها مزاياها  العديده انها لا تكلف الكثير مثل الجرائد  المطبوعة  وأيضًا تتميز بسرعة نقل الخبر وكذلك تتميز بوجود صوت وصوره..

وانتقلت في الحديث معه عن حروب الجيل الرابع وكيفية مواجهته  فوضح وشرح من خلال كلامه الفرق بين حروب  الجيل الأول والثاني والثالث  والرابع وتطرق أيضآ  إلي حروب الجيل الخامس وقال أننا جميعا سواء إعلام أو دوله أو مدرسة أو بيت

كلنا علينا مسؤولية  مجتمعيه  تتمثل في القيام  بتوعية الشباب والجيل الصاعد لان حروب الجيل الرابع ليست حرب أسلحه عن بعد وحسب بل هي حرب فكر مقصود به الشباب لتغير افكارهم  وتشتيتها  وبث روح اليأس  والإحباط والتشكيك  في القيادات  السياسيه  ودورها نحو مستقبلهم ..

فمن هنا يجب علينا جميعا توعية الشباب وبث روح التفاؤل  وحب الوطن وأن المستقبل أفضل وتناولت معه أيضا الحديث عن الكره النسائيه  والرياضه النسائيه بشكل عام وكذلك الألعاب الفرديه وعدم إظهار هذه النماذج الناجحة والمميزه ..

فأجاب بأن الإعلام مقصر وهو المسؤول  الأول عن إظهار هؤلاء الأبطال  وأن منتخب أنسات  مصر لكرة القدم حقق مركز رابع عالم في بطولة  العالم التي أقيمت في أوكرانيا  ولكن الإعلام لم يظهر هذا الإنجاز..

وقبل نهاية الحلقه وجهت له عدة أسئله عن الدوري المصري وعن مجلس إدارة الزمالك  الجديد   وتوقعاته حول مشوار الاهلي الإفريقي..

كل ذلك من خلال أسئلة  المتابعين وأخيرًا  تم توجيه الشكر  للأستاذ أحمد حمدي المديرالعام التنفيذي لجريدة المساء العربي عن سعة صدره واجاباته  الواضحة 

علي أمل استضافته مره اخري بناءا علي طلب المتابعين  لصفحة البرنامج مع تحياتي ..رحاب عبد الهادي مقدمة برنامج  فكر صح علي قناة الصحه والجمال

رحاب عبد الهادي تحاور مدير المساء العربي في “قضايا بعيون صحفيه”رحاب عبد الهادي تحاور مدير المساء العربي في "قضايا بعيون صحفيه"

 1,477 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

معلومه قانونيه  للمستشار / اشرف زيدان 

معلومه قانونيه  كتب المستشار / اشرف زيدان   نصت المادة 375 مكرر أنه مع عدم الإخلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: