المقاولون العرب تصنع الأثاث من إعادة تدوير الأخشاب

 

المقاولون العرب تصنع الأثاث من إعادة تدوير الأخشابالمقاولون العرب تصنع الأثاث من إعادة تدوير الأخشاب

كتب إيهاب العباسى

فى ظل التطوير المستمر والمثمر پالبناء الذى يعود بالنفع على العاملين بشركة المقاولون العرب
قام المهندس أحمد العصار رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب والمهندس حسام الدين الريفي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، بزيارة معرض الأثاث التابع للشركة بالجبل الأخضر، وذلك لاستعراض المنتجات الخشبية التى تم تصنيعها من خلال إعادة تدوير الأخشاب، وذلك فى خطوة تقوم بها الشركة لتوفير أثاث من الأخشاب الطبيعية المعاد تدويرها لتوفير أثاث منزلى ومكتبى بسعر يقل عن أسعار مثيله بالسوق المحلى.

وقد أشاد المهندس أحمد العصار بتلك التجربة الرائدة والتى تسير وفقا لسياسة الدولة نحو ترشيد الاستخدام و الحفاظ على البيئة فى وفق المعايير العالمية.

رافق رئيس مجلس الإدارة المهندسة هبه أبو العلا والمهندس طارق خضر عضوا مجلس الإدارة والمهندس على عبدالصمد عضو المجلس التنفيذى، والمهندس مجدى عادل مدير إدارة الشدات والأعمال التخصصية.

وقد أوضحت المهندسة هبة أبو العلا أن مجلس الإدارة قد تبنى العديد من السياسات التى من شأنها إعادة تدوير الخامات والاستفادة منها وتمثل الأخشاب إحداها، والتى ارتفعت أسعارها بشكل كبير مما حدا بالشركة إلى التفكير فى الاستفادة منها واستخدامها فى صناعة الموبيليا و الأثاث حيث تتميز تلك المنتجات بالجودة الكبيرة نظرا لأنها من الأخشاب الطبيعية كما تتميز بالسعر المناسب بالمقارنة مع الأسعار بالسوق المحلى.

وأشار المهندس على عبدالصمد أن الشركة تمتلك مصنعا للأخشاب بقطاع التشييد بمدينة العاشر من رمضان حيث يتم كبس الأخشاب المستخدمة و تجهيزها و يتم تصنيعها وفقا لأحدث التصميمات بالسوق المصرى.

وأضاف أنه سوف يتم الإعلان عن موعد افتتاح المعرض لاستقبال العاملين فور الإنتهاء من التجهيزات كما سيتم الإعلان عن طرق التعاقد للشراء بالنسبة للعاملين، كما يمكن أيضا البيع لغير العاملين بالشركة.

 319 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

بحضور محافظ الإسكندرية افتتاح فاعليات المعرض السنوى للأثاث في دورته العاشرة،

بحضور محافظ الإسكندرية افتتاح فاعليات المعرض السنوى للأثاث في دورته العاشرة، الاسكندريه/ابوالعلا محمد حضر اللواء/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: