أخبار عاجلة

النصر يواصل ملاحقة الهلال بفوز مريح أمام الفيحاء

النصر يواصل ملاحقة الهلال بفوز مريح أمام الفيحاء

 

كتب محمد خميس الزيني

 

تمكن فريق النصر من تحقيق فوز عريض ومريح على حساب الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار الجولة 11 من دوري لوشن للمحترفين.

 

وارتفع رصيد النصر إلى النقطة 25 في وصافة الدوري وخلف المتصدر قال صاحب 29 نقطة ليستمر العالمي طرده الصدارة والبحث عن الفوز بالدوري هذا الموسم.

 

وجاءت المباراه في صوتها الاول بشكل باهت واداء سلبي طوال احداث ال 45 دقيقة الاولى من زمن المباراه ولم يتمكن أي من الفريقين من ترجمه الفرص الى اهداف رغم قلتها.

 

ومع انطلاق صافرة بدايه الشوط الثاني تمكن النجم البرازيلي اندرسون تاليسكا من تسجيل هدف التقدم لصالح النصر عند الدقيقه 50 من زمن اللقاء ليفتح المباراه امام فريقه ويكسر جمودها.

 

وبعدها حاول النصر زياده غلات التهديفيه بمحاولات عديدة على مرمى الفيحاء ولكن لم تنجح كل المحاولات حتى عاد النجم البرازيلي تاليسكا مسجلا ثاني اهدافه الشخصيه والهدف الثاني لفريقه عند الدقيقه 61 ليعلن سيطره فريق النصر التامه على ارجاء الملعب.

 

وبعد ذلك حاول فريق الفيحاء من تسجيل هدف تقليص النتيجه ونجح عن طريق لاعبه حسين الشاويش عند الدقيقه 66 من اللقاء ليعيد الاثاره من جديد الى المباراة.

 

ومع محاولات الفيحاء لادراك هدف التعادل تمكن لاعب وسط فريق النصر البرتغالي اوتافيو من تسجيل ثالث الاهداف ليؤمن لفريقه نقاط الثلاث ليقتل طموح الفيحاء فى ادراك هدف التعادل.

 

وقبله الاعلان الرسمي من حكم المباراة لنهايتها انتهت داخل ارض الملعب عندما تراخ كلا الطرفين ولم يكن هناك اي محاولات على المرمى في الربع ساعه الاخيره من زمن المباراه.

 

وبدا كاسترو المدير الفني لفريق النصر بتشكيل مكون من.

 

في حراسه المرمى: نواف العقيدي.

 

في خط الدفاع: نواف بوشال عبدالاله العمرى عبدالله مادو اليكس تيليس.

 

في خط الوسط: اوتافيو سيكو فوفانا عبدالرحمن غريب.

 

في الهجوم: رونالدو تاليسكا ماني.

 420 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا

الأهلي يكرر تفوقه على مازيمبي بثلاثية نظيفة ويتأهل لنهائي أبطال إفريقيا كتب مصطفى سلام حقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: