أخبار عاجلة

تشابه الواقع والدراما .. “هبة مجدي” ومخرجة “الكرسي المتحرك” يرويان قصة نجاحهما

كتبت: رويدا عبد الفتاح

بعد النجاح الساحق الذي حققته الحلقات الأولى من مسلسل “عيشها بفرحة”، وتعاطف الجمهور مع بطلة العمل الفنانة “هبة مجدي” التي تُجسد شخصية “يسر”، والتي قررت مقاومة الإعاقة بعد تعرضها لحادث أدى إلى فقدانها القدرة على الحركة، والاحتراف كمساعدة إخراج.

وتبيّن أن الشخصية لها تشابه مع الواقع وهي المخرجة “مي أمجد”، فقد نشرت “مي” صورة تجمعها ببطلة الحكاية “هبة مجدي”، وهما جالستان على كرسي متحرك، معبّرة عن سعادتها بتجسيد شخصيتها للمرة الأولى عبر الدراما.

وأكدت “مي” في التعليقات أن الأحداث في المسلسل مختلفة تمامًا عن قصتها الحقيقية، حيث أنها لم تصب بالإعاقة جراء حادث، ولكنها تعاني من مرض مناعي نادر يؤثر على العضلات. وأشارت إلى أنها لم تعلم باقتباس قصتها درامياً، لكنها سعيدة بعرض العمل.

وعبّرت هبة مجدي عن تقديرها للمخرجة “مي”، بإعادة نشر صورة “مي أمجد” مرة أخرى عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، وارفقت الصورة بتعليق، كاتبة: “لما يبقى الفن من قلب الواقع”.

يتناول مسلسل “عيشها بفرحة” قصة إنسانية في إطار اجتماعي رومانسي، حيث يتمحور حول علاقة حب تجمع بين “هبة مجدي”، و”هاني عادل” تنتهي بالزواج، ولكن تحدث العديد من التحديات التي تواجهها هذه العلاقة.

العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم، وبطولة عدد من الفنانين المميزين، أبرزهم: “هبة مجدي، حسن أبو الروس، هاني عادل، رانيا منصور، محمود ياسين جونيور، نور إيهاب، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين”.

 1,347 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه ٱنا بافلوفا بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية

البيت الروسي وحفل استوديو الباليه “ٱنا بافلوفا” بمكتبة الإسكندرية ليلى خليل أقام البيت الروسي بالإسكندرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: