أخبار عاجلة

زعيم الثغر يصطاد ذئاب الجبل بعد موقعة كروية بالإسكندرية

 

زعيم الثغر يصطاد ذئاب الجبل بعد موقعة كروية بالإسكندرية 

 

الإسكندرية : محمد الزناتى 

 

تفوق نادي الاتحاد السكندري علي نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب إستاد الإسكندرية خلال الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم الضيوف مبكراً عن طريق اللاعب احمد علاء في الدقيقة الثالثة بعد كرة رأسية اسكنها علي يمين الحارس المهدي سليمان من كرة طولية من عمار حمدي .

 

ومن بعدها استعاد فريق نادي الاتحاد السكندري زمام الأمور وبالفعل في الدقيقة الثامنة يحرز الهداف مابولولو هدف التعادل الرائع لزعيم الثغر .

 

ثم تدخل المباراة في حسابات الشد والجذب بين الفريقين قبل أن يحرز بنجامين بواتينج هدف التقدم لنادي الاتحاد السكندري في الدقيقة 23 من كرة علي الطائر بعرضية متقنة من اللاعب كريم الديب .

 

وبعدها بأربعة دقائق فقط يتعادل نادي المقاولون العرب عن طريق هدف بالخطأ من اللاعب محمود شبانه اسكنها في شباك الفريق السكندري .

 

ليخيم الهدوء النسبي علي ملعب اللقاء ويعلن حكم محمد سلامة (ميدو) صافرته معلنآ نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات حيث بادر نادي المقاولون العرب بالهجمات علي مرمي المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري قبل أن تأتي هجمتين بالجملة لنادي الاتحاد السكندري عن طريق كريستوفر مابولولو و كريم الديب .

 

وفي الدقيقة 87 تأتي رصاصة الرحمة من نادي الاتحاد السكندري عن طريق رأسية اللاعب اسلام ابو سليمه يضعها بإقتناص في مرمي محمود أبو السعود.

 

لتنتهي احداث اللقاء بفوز نادي الاتحاد السكندري علي نادي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري إلي النقطة الثامنة بالمركز السادس ويتجمد رصيد نادي المقاولون العرب عند نقطتين بالمركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

 2,194 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: