أخبار عاجلة

تعرف على تشكيل روما لمواجهه كالياري بالدوري الايطالي

تعرف على تشكيل روما لمواجهه كالياري بالدوري الايطالي

 

كتب محمد خميس الزيني

 

أعلن المدير الفني لفريق روما عن التشكيل الرسمي لمباراه كالياري في اطار مباريات الاسبوع الثامن من الدوري الايطالي وجاء التشكيل متوازن يلعب على ان يهاجم في من بدايه المباراه.

 

يلعب فريق روما مباراه الجوله الثامنه من الكالتشيو الإيطالي أمام فريق كالياري في رحله البحث عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

 

وتبحث كتيبة مورينيو عن ذاتها وحل أزمة فقدان النقاط في المباريات المحلية على عكس البطولة الأوربية التى نجح فيها روما بالفوز في المبارتين والحصول على العلامة الكاملة.

 

ويحتل روما المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط من سبع مباريات في بداية تعد الأسوء للفريق منذ سنوات وايضا هى الأسوء في تاريخ المدير الفني البرتغالي.

 

وهناك أنباء عن اقالة المدرب في حالة عدم الفوز في مباراة الليلة أمام كاليارى لانه من بين الفرق التى يمكن الفوز عليها وحصد النقاط الثلاث دون عناء لانه يعانى هو الاخر.

 

حيث يحتل كاليارى المركز الأخير برصيد نقطتين ولم يتمكن صاحب الارض من الفوز في اى مباراة من بداية الموسم انهزم في خمس مباريات وتعادل في مبارتين فقط.

 

ويسعى الفريق العاصمى من كسرة سلسلة عدم الفوز وتحويل مسار الموسم بطريقة إيجابية تمنحه دفعة معنوية والتمكين من تحقيق نتائج مقبولة في باقية الموسم.

 

ويلعب المدير الفني البرتغالي لفريق روما جوزيه مورينيو بتشكيل مكون من.

 

في حراسه المرمى: ريو باتريسيو.

 

في خط الدفاع: كاريسدروب انديكيا سبينازولا مانشيني.

 

وفي خط المنتصف: كريستانتي اليساندر باردس وادوارد بوف.

 

وفي الهجوم لوكاكو وديبالا وحسام عوار

 

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قنوات ابو ظبي الرياضية الإماراتية الناقل الرسمي لدورى الإيطالي.

 641 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي

رسميًا.. إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بسبب مباراة الأهلي كتبت: آيه حجاج أصدرت رابطة الأندية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: