أخبار عاجلة

أوسوريو في مهب الريح”.. خلافات في اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك

أوسوريو في مهب الريح”.. خلافات في اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك

 

كتبت: عليا عطية

 

كشفت عدة تقارير صحفية عن وجود خلافات عديدة في اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك الحالية، حول مستقبل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

فقد طالب مجموعة كبيرة من عشاق وجماهير القلعة البيضاء برحيل أوسوريو، برغم حسم التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، بجانب تحقيق أول فوز في الدوري أمام البنك الأهلي بالأمس السبت.

 

فيما أشارت التقارير الصحفية إلى أنه اللجنة الثلاثية المكلفة بقيادة الزمالك، رفضت المساس بالجهاز الفني حتى يتم انتخاب مجلس إدارة للنادي جديد.

 

واوضحت أن من المتوقع اتفاق المجلس الجديد على إعطاء الفرصة لأوسوريو حتى يناير المقبل، بجانب إتاحة صفقات جديدة يمكنها تطبيق فكره.

 

كما أشارت التقارير إلى أن من خلال حديث اللجنة الثلاثية مع مرشحين الانتخابات، أكدت أن هناك إجماع على إعطاء الكولومبي فرصة كاملة مرة أخرى، بشرط توفير الاستقرار المادي والفني للفريق.

 

وكان قاد أوسوريو الأبيض للفوز في 10 لقاءات وتعادل 4 آخرين، وتلقى الهزيمة مرتين، وسجل الفارس الأبيض 31 هدف تحت قيادة، بينما استقبلت 15 آخرين.

 

وكان آخر فوز حقق الزمالك أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، بعدما قلب تأخره لفوز ثمين بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري على أرضية ستاد القاهرة، وكان تعادل الأبيض من قبل أمام بيراميدز والمقاولون العرب، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الخامس.

 

وقرر أوسوريو إعطاء الفريق راحه لمدة 3 أيام قبل العودة للتدريبات يوم الأربعاء المقبل، في إطار الاستعدادات لمواجهة سموحة بالجولة الرابعة يوم 21 أكتوبر المقبل، بعد إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي يوم 20 ذات الشهر.

 327 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: