أخبار عاجلة
جارى تصريح دفن الشاب وليد الذى أنهى حياه شنقاً بجرفس

جارى تصريح دفن الشاب وليد الذى أنهى حياته شنقاً بجرفس

جارى تصريح دفن الشاب وليد الذى أنهى حياته شنقاً بجرفس

متابعة: شاهي علي

شهدت قرية جرفس التابعة لمركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، حادثة مأساوية إثر إقدام أحد الشباب، ويدعي وليد ميهوب يبلغ من العمر 22 عاما على إنهاء حياته شنقا داخل غرفته؛ بسبب أزمة عاطفية أدت إلى حالة اكتئاب شديد.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من مركز شرطة سنورس بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بأقدام شاب بإنهاء حياة شنقاً داخل منزله بقرية جرفس؛ بسبب مروره بحالة اكتئاب نفسي بسبب أزمة عاطفية.

وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية بمركز شرطة سنورس برئاسة المقدم أحمد يسري رئيس مباحث المركز، وتبين وفاة الشاب شنقاً بحبل الغسيل في أحد المنازل التابعة لوالده بالقرية.

وأكدت تحريات المباحث الأولية، أن الشاب ذهب إلى منزل آخر خاص بأسرته وشنق نفسه، وعندما شعر أفراد أسرته بتأخره عن العودة ذهابوا إلى المنزل الموجود به الشاب ليجدوا ابنهم جثة هامدة على الأرض، بسبب شنق نفسه باستخدام حبل داخل غرفته.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة ووقته وهل يوجد شبة جنائية من عدمه.

جارى تصريح دفن الشاب وليد الذى أنهى حياته شنقاً بجرفس.

 

 1,005 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تداعيات حريق مول تجاري بمحافظة أسوان متابعة دأماني نور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: