أخبار عاجلة

رئيس جامعة حلوان يؤكد على سعى الجامعة لدعم استقرار القطاع الطبي فى الجامعة

محمد الشيخ

قام الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، بإجراء جولة لتفقد أوضاع كليتى الصيدلة والطب، وذلك فى إطار سلسلة الجولات التى يجريها رئيس الجامعة للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، والوقوف على أخر أعمال التطوير بكلية الصيدلة وذلك فى إطار خطة الجامعة لتطوير منشآتها لتكون مجهزة على أعلى مستوى من الجودة لخدمة الطلاب والعملية التعليمية والبحثية.

وخلال تفقد الدكتور السيد قنديل لكلية الصيدلة كان فى استقباله الدكتور سامح سرور عميد الكلية، وشملت الجولة متابعة لسير العمل بالكلية وتفقد جميع معامل الكلية.

وأشاد قنديل بطلاب كلية الصيدلة فهم طلاب متفوقين، هذا الطالب يجب أن يكون محور اهتمامنا ونحن بحاجة إلى الاستثمار فيه لضمان تخريج طالب متميز قادر على المساهمة في تطوير صناعة الدواء في مصر.

وخلال الاجتماع أفاد الدكتور قنديل أن الجامعة تعمل على دعم الكلية لإحداث تطوير وطفرة في كافة المجالات، وتنمية الموارد وإعداد الكوادر الإدارية والأكاديمية للوصول لجودة التعليم، إلى جانب تطوير البرامج الدراسية، وجذب الطلاب الوافدين وتطوير البرامج بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلية والدولية.

كما قام الدكتور السيد قنديل بجولة لكلية الطب وكان فى استقباله الدكتورة رشا رفاعى عميد الكلية

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة دعم القسم العلمي في العملية التعليمية، وحث على ضرورة تكاتف الجهود، مؤكدا ان الجامعة تستعين بخبراء، بما يساهم في تخريج طبيب مميز.

وأكد أن الهدف من التعليم هو تحقيق استدامة التعليم، من خلال عمل شراكات دولية لتبادل الخبرات، والطلاب والاساتذة، والاستعانة بخبراء.

واوضح رئيس الجامعة، الوضع الحالي للمجمع الطبي، حيث تم التفكير فى هذا المشروع نظرًا للحاجة الملحة لاستكمال توفير متطلبات كلية الطب، بالإضافة إلى توفير احتياجات الجامعة الطبية والتعليمية حيث يوفر هذا المشروع المهم الاحتياجات الضرورية اللازمة لتعليم وتدريب الطلاب بشكل يربط الجانب النظري بالعملي، بالإضافة إلى ما سيوفره المجمع من إمكانات علاجية لسكان منطقة حلوان، مؤكدا سعى الجامعة لدعم استقرار القطاع الطبي فى الجامعة.

 241 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشهد التصفيات النهائية لمسابقة الأزهري الصغير ويكرم الشيخ أيمن الشنتلى و المشاركين و “المعلمة القدوة

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشهد التصفيات النهائية لمسابقة الأزهري الصغير ويكرم الشيخ ايمن أيمن أسعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: