أخبار عاجلة

سكرتير عام المحافظة يعقد الاجتماع التنسيقى الثانى لايرون مان بالغردقة

سكرتير عام المحافظة يعقد الاجتماع التنسيقى الثانى لايرون مان بالغردقة

سكرتير عام المحافظة يعقد الاجتماع التنسيقى الثانى لايرون مان بالغردقة

البحر الاحمر/ أيمن بحر

سكرتير عام المحافظة يعقد الاجتماع التنسيقى الثانى لايرون مان بالغردقة

عقد اليوم اللواء محمد البندارى سكرتير عام محافظة البحر الأحمر ومعه الاستاذ كمال سليمان السكرتير العام المساعد للمحافظة الاجتماع التنسيقي الثانى لمناقشة الاستعدادات الجارية لاستضافة مدينة الغردقة لبطولة Iron Man لعام 2023 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة. 

 

جاء الاجتماع بناءً على توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، الذى وكل سكرتيره العام بمتابعة جميع الترتيبات.

 

وخلال الاجتماع أكد السكرتير العام على أهمية التنسيق المستمر لضمان نجاح الحدث الرياضى العالمي، ومشيرا لأهمية التنسيق المستمر بين الجهات المعنية لضمان نجاح هذا الحدث الرياضى العالمى. 

 

وأشار إلى أن بطولة Iron Man تُعدُّ واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية التي تُقام في منطقة سهل حشيش حيث من المتوقع مشاركة 600 متسابق من 52 دولة مختلفة. 

 

وأوضح أن البطولة ستشمل سباقات سباحة على مسافة 2 كيلومتر، وسباق دراجات على مسافة 90 كيلومتر، وسباق ركض على مسافة 21 كيلومتر.

 

600 متسابق من 52 دولة يشاركون فى سباق Iron Man لعام 2023 فى منطقة سهل حشيش

 

وأشاد بجاهزية المدينة الساحلية لاستقبال هذا العدد الكبير من الرياضيين العالميين، مشددًا على أن مثل هذه البطولات تسهم بشكل كبير في تنشيط حركة السياحة في المحافظة. 

وأضاف أن هذه النسخة تأتي كجزء من استراتيجية محافظة البحر الأحمر لجذب الفعاليات الرياضية الدولية وتعزيز صورة المنطقة على الساحة العالمية.

 

تقام الفعاليات فى الفترة من 1 إلى 4 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن تشهد إقبالًا كبيرًا من عشاق رياضة الترياثلون حول العالم.

 405 إجمالي المشاهدات

عن محمود بكر

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: