أخبار عاجلة

سموحة يصطاد ” ذئاب الجبل ” بالإسكندرية.

سموحة يصطاد ” ذئاب الجبل ” بالإسكندرية.

الإسكندرية: محمد الزناتى

تفوق فريق نادي سموحة علي نظيره نادي المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدها ملعب إستاد الإسكندرية خلال الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

جاءت أحداث المباراة مثيرة منذ بدايتها ، خاصة من جانب الموج الازرق نادي سموحة الذي بادر لاعبوه بالتقدم نحو مرمي محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب ، حتي أتت الدقيقة 17 و أحرز مصطفي بدري هدف التقدم لنادي سموحة بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت يسار شباك أبو السعود حارس المقاولون.

ولم يستسلم ذئاب الجبل عند هذا الحد بل جاءت الدقيقة 28 ليتعادل جوزيف اوشايا من خلال ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود وفا علي يسار الحارس الهاني سليمان حارس سموحة .

وبعدها بعشرة دقائق وبعد هجوم متواصل لفريق سموحة أحرز اللاعب فادي فريد هدف التقدم للموج الأزرق من ركلة جزاء ايضآ أثر لمسة يد داخل منطقة الجزاء تسبب بها أحمد الشيمي.

أما عن الشوط الثاني فقد جاء سجال بين الفريقين وشهد تغييرات بالجملة من خلال الكابتن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة و الكابتن شوقي غريب الذي غامر بتعديل طريقة اللعب والمبادرات الهجومية إلا إنها جاءت علي استحياء وتألق الهاني سليمان في معظم الكرات ، مقابل نادي سموحة الذي سيطر في معظم توقيتات المباراة ، لتنتهي أحداث اللقاء بفوز نادي سموحة علي نادي المقاولون بهدفين مقابل هدف .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي سموحة الي النقطة رقم 7 معتليآ صدارة الدوري ، و يتجمد رصيد نادي المقاولون العرب عند النقطة الوحيدة التي اقتنصها من نادي الزمالك في الأسبوع الماضي بالمركز الخامس عشر .

هذا وسيلاقي فريق سموحة فريق نادي الزمالك بالقاهرة الاسبوع المقبل بينما سيلتقي فريق المقاولون العرب نظيره نادي زد في نفس الأسبوع.

وعن تشكيل اللقاء فبدأ نادي سموحة بتشكيل مكون من:
الهاني سليمان في حراسة المرمى
محمد المغربي ، احمد حكم ، فادي فريد ، لحسن دهدوه في خط الدفاع
شريف رضا ، محمود وحيد ، حمدي علاء ، مصطفي بدري في خط الوسط
احمد خالد ، عمرو قلاوة في خط الهجوم

أما نادي المقاولون العرب فمثله:
محمود أبو السعود في حراسة المرمى
عماد الدين بوبكر ، احمد الشيمي ، لؤي وائل ، عبد الرحمن جبنه في خط الدفاع
أما في خط الوسط احمد فوزي ، محمد سالم ، امادو نياص
احمد علاء ، محمد شوقي ، جوزيف اوشايا في خط الهجوم

سموحة يصطاد ” ذئاب الجبل ” بالإسكندرية.

 1,291 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: