أخبار عاجلة

شوبير يكشف توقيع عقوبه على ثنائي المصري من قبل اتحاد الكرة

شوبير يكشف توقيع عقوبه على ثنائي المصري من قبل اتحاد الكرة

كتب محمد خميس الزيني

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود جلسة داخل إتحاد الكرة لأستماع الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور لاعبا فريق المصري البورسعيدي.

وكان الثنائي قد إنتقل بفترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف الفريق البورسعيدي من الزمالك وبسبب إيقاف القيد داخل نادي الزمالك توجه إلى إلغاء انتقال اللاعبين وهو ما أدى إلى تمسك الفريق البورسعيدي بحقه بعد غلق باب القيد وعدم وجود وقت للتعاقد مع لاعبين آخرين.

وتلقت أندية الزمالك والمصري إخطار من إتحاد الكرة بوجود جلسة للتحقيق مع اللاعبين حيث توجه لهم تهمه التوقيع لفريقين في نفس الوقت ومن المحتمل توقيع عقوبة عليهم بالايقاف لمدة ستة أشهر.

وإذ لم يتم الأتفاق بين الناديين ستتم العقوبة على الفور ومن ضمن العقوبة سيكون هناك غرامة مالية على فريق المصري البورسعيدي.

وتسعى إدارة النادي المصري إلى الوصول الى إتفاق مع إدارة نادي الزمالك وعدم تصعيد الأمر إلى الفيفا حيث سيكون هناك إيقاف محلي ودولي على اللاعبين وهو ما يتخوف منه اللاعب أحمد عيد حيث هو الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب مصر الأولمبي ولا يمكنه المشاركة في حاله توقيع عقوبة الإيقاف عليه.

وسيتم انعقاد الجلسة في الإربعاء الموافق ال 18 من أكتوبر في الساعه الثانية عشر ظهرا داخل مقر إتحاد الكرة وبوجود ممثل لكل فريق مع اللاعبين.

ويستعد النادي المصري لمواجهة طلائع الجيش الجمعة 20 أكتوبر وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري.

شوبير يكشف توقيع عقوبه على ثنائي المصري من قبل اتحاد الكرة 

 369 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

غداً.. إنطلاق بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 بـ”بترو سبورت” بمشاركة 18 دولة

غداً.. إنطلاق بطولة رواد التنس العرب مصر 2024 بـ”بترو سبورت” بمشاركة 18 دولة متابعة: محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: