أخبار عاجلة

المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره الخارجي بمواجه أوزبكستان ودياً اليوم 

المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره الخارجي بمواجه أوزبكستان ودياً اليوم 

كتب: محمد عبد القادر 

في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة يلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب أوزبكستان  الأوليمبي ، في إطار سلسلة المباريات الودية التي تأتي استعداداً لقاء يأتي ضمن استعدادات منتخبنا الاوليمبي لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

ويحل منتخبنا ضيفا على منتخب أوزبكستان اليوم بملعب بونيودكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند، وتأتي تلك المباراة في ثاني تجارب المنتخب الودية التي يخوضها على هامش معسكره الذي انطلق الاثنين الماضي.

ويسعى مدرب المنتخب المصري البرازيلي “روجيرو ميكالي”  لاستغلال المباراة اليوم ضد أوزبكستان لتذويد خبرات لاعبي المنتخب لمواجهة المنتخبات من خارج قارة إفريقيا، حتي يتسني لمنتخبنا معرفة طريقة لعب منتخبات اسيا واوروبا استعداداً للمباريات التي سيخوضها المنتخب في أولمبياد باريس.

ويعول البرازيلي  وجهازه الفني على حالة  اللاعبين الجيدة وتأقلمهم بعد المعسكر وخاصةً بعد فوزهم يوم الخميس الماضي على منتخب الأردن الشقيق بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالقاهرة ضمن سلسلة المباريات الودية، ويذكر أن تعود بعثة المنتخب الي أرض الوطن غدا، حيث يختتم المنتخب معسكره بخوض المباراة الودية المقررة مساء اليوم أمام منتخب أوزبكستان.

وكان المنتخب بدأ برنامج إعداد خاص للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024 بخوض  مباراتين وديتين أمام منتخب روسيا للمحليين، حيث انتهت الودية الأولى بالتعادل، وحقق منتخب مصر الفوز في المباراة الودية الثانية بهدف نظيف. 

المنتخب الأوليمبي يختتم معسكره الخارجي بمواجه أوزبكستان ودياً اليوم 

 342 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: