أخبار عاجلة

مطلب جديد لفيتوريا قبل بداية تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية

مطلب جديد لفيتوريا قبل بداية تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية

كتب محمد خميس الزيني

أرسل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر طلبا إلى اتحاد الكره باعتماد اللائحة الجديدة الخاصة بالمكافآت الفوز بعد زيادتها.

وحصل فيتوريا على وعد من مسؤول اتحاد الكره المصري باعتماد اللائحة الجديدة في أقرب وقت لتهيئه الأجواء قبل بدء تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية.

ويعمل فيتوريا منذ توليه باللائحة القديمة الخاصة بالجهازين السابقين واللذان كان تحت إشراف كل من البرتغالي كارلوس كيروش والمصري إيهاب جلال.

وفي سياق متصل ينطلق المعسكر المقبل لمنتخب مصر الأول في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبل، ويتخللها مباراتا الأولى أمام جيبوتي وتقام بالقاهرة والأقرب إقامتها بإستاد القاهرة، والمباراة الثانية أمام منتخب سيراليون.

وإلى الآن لم يتم تحديد مكان إقامتها بسبب رفض الاتحاد الأفريقي إقامة مباريات للمنتخب هناك، حيث يجرى مسئولو اتحاد الكرة محاولات لاستضافة المباراة بالقاهرة، بينما يتمسك منتخب سيراليون باللعب على أرض محايدة وهي المغرب، وتمت مخاطبة الاتحاد الأفريقي من أجل حسم الموعد ومكان المباراة.

حدد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يومي 16 أو 17 نوفمبر موعدا لمواجهة منتخب جيبوتي بالقاهرة، في افتتاح مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، على أن يتم إخطار الاتحاد الأفريقي بالموعد النهائي خلال الساعات المقبلة.

مطلب جديد لفيتوريا قبل بداية تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية

 1,085 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز كتبت: عهود بصيلان أعلن جوارديولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: