أخبار عاجلة

فيتوريا: عن مواجهة الجزائر سنواجه ندا صعبا ونبني فريقا للمستقبل

فيتوريا: عن مواجهة الجزائر سنواجه ندا صعبا ونبني فريقا للمستقبل

كتب محمد خميس الزيني

صرح المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن مواجهة منتخب الجزائر وما تعنيه هذه المباراه.

عبر المدير الفني للمنتخب المصري عن قوة المنتخب الجزائري قائلا أن الجزائر لديها عناصر قويه تلعب في دوريات كبرى حول العالم لذلك ستكون مواجهتهم تحمل الطابع الرسمي لما يمتلكه كل فريق من نجوم كبرى.

وأضاف فيتوريا نريد أن يكون فريقنا هو المسيطر على الكرة والمبادر دائما في خلق الفرص مهما كان المنافس ومهما كانت العناصر الموجودة داخل الميدان لذلك علينا التركيز في كل المباريات التي ستقام خلال تلك الفترة.

وفي حديثه عن أهمية وجود معسكرات مقبله قال أنه يركز بشكل كبير على المعسكر المقام حاليا يريد أن ويخرج باقصى إفادة ممكنه من مبارتي زامبيا والجزائر حتى يبني عليهما خلال المعسكرات القادمة.

وعلق قائلا أن خطه الإعداد لكأس الأمم الأفريقية القادمة كان لابد أن يكون هناك أكثر من أسلوب للمنتخبات المشاركة في البطولة وكان علينا مواجهة بعض الأساليب خلال المعسكر الحالي حيث أن الفريق الزامبي منتخب دفاعي بشكل كبير ويغلق دفاعاته طوال المباراة على عكس المنتخب الجزائري المنفتح دائما ولديه أسلوب كبير بالكرة ويحاول أن يسيطر عليها خلال مجريات المباراة.

ومن المقرر إقامة مباراة مصر والجزائر غدا الإثنين فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

فيتوريا: عن مواجهة الجزائر سنواجه ندا صعبا ونبني فريقا للمستقبل

 264 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

سيف العجوز لاعب فاركو يجري جراحة الرباط الصليبي

سيف العجوز لاعب فاركو يجري جراحة الرباط الصليبي متابعة: محمد عبد القادر  اعلن نادي فاركو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: