“محمد أنور” يحل كبديل لـ محمد سلام في مسرحية “زواج اصطناعي” .. لهذا السبب

كتبت: رويدا عبد الفتاح

حذف الفنان “محمد أنور” مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع “إنستجرام” وهو يبكي بعد قصف المستشفى المعمداني في قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال. وذلك بعد أن تم الإعلان عن استبداله بديلاً عن “محمد سلام” في مسرحية “زواج اصطناعي” التي كان من المفترض عرضها في موسم الرياض.

انضم الفنان “محمد أنور” إلى فريق بطولة مسرحية “زواج اصطناعي” كبديل لمحمد سلام الذي اعتذر عن المشاركة فيها بسبب الأحداث الجارية في غزة.

ويجتمع “محمد أنور” في هذا العمل للمرة الثانية مع النجمة “مي عز الدين”، حيث سبق لهما تقديم بطولة مسلسل “البرنسيسة بيسة” الذي عُرض في رمضان 2019.

وقدم الفنان “محمد سلام” اعتذاره عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، المقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، في 30 أكتوبر المقبل، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وأكد الفنان “محمد سلام” هذا الأمر في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، قائلاً: “السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر”.

واستكمل حديثه: “فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم”، مُتابعًا: “فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد أنور” السينمائية فيلم بعنوان “مستر إكس” الذي تم الانتهاء من تصويره، ومن المفترض عرضه في دور السينما.

والفيلم بطولة كلاً من: “أحمد فهمي، أوس أوس، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبري فواز، أكرم حسنى، عمرو يوسف وآخرين، وسيناريو وحوار محمد سويلم وفادى أبو السعود، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، والعمل قصة أماني التونسي”.

 571 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

وزيرة التعاون الدولي تُشارك في قمة رؤساء دول أفريقيا بكينيا

وزيرة التعاون الدولي تُشارك في قمة رؤساء دول أفريقيا بكينيا لمناقشة عملية التجديد الحادي والعشرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: