أخبار عاجلة

مدرسه الشهيد حسن علي رشوان تنكس أعلامها حدادا على شهداء فلسطين 

مدرسه الشهيد حسن علي رشوان تنكس أعلامها حدادا على شهداء فلسطين 

كتب سعيد زكريا السيد 

وزير التربية والتعليم يوجه بوقوف طلاب المدارس غدا دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كافة المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح غدا الخميس بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

قامت مدرسة الشهيد حسن علي رشوان تنكيس أعلام جميع على أرواح شهداء فلسطين ؛مدارس محافظة القليوبية حدادًا على أرواح الضحايا الأبرياء و جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق و ذلك تنفيذًا لقرار معالي رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. 

 

 

وأكدت الأستاذة سماح إبراهيم وكيل المديرية وزارة التربية والتعليم تنكس أعلامها حدادا على أرواح شهداء فلسطين وجميع القيادات التعليمية ، أن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية كمؤسسة علمية وثقافية وتعليمية ، تتضامن مع أهالي قطاع غزة، وتدعو لشهداء وأطفال فلسطين بالرحمة والمغفرة .

وأكدت الأستاذة سماح إبراهيم القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني على رأس جهود التوعية التي تقدمها لأبنائها الطلاب، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم، طلابا ومعلمين، تقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق.

مدرسه الشهيد حسن علي رشوان تنكس أعلامها حدادا على شهداء

 1,432 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

نظم مركز النيل للاعلام بالسويس ندوة حول التصنيع الزراعى بوابه العبور للأمن الغذائى 

نظم مركز النيل للاعلام بالسويس ندوة حول التصنيع الزراعى بوابه العبور للأمن الغذائى  متابعة محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: