أخبار عاجلة

مركز شباب بشتيل يحتضن مؤتمر دعم الكيانات الشبابية بحضور وزير الشباب والرياضة

مركز شباب بشتيل يحتضن مؤتمر دعم الكيانات الشبابية بحضور وزير الشباب والرياضة

كتب محمد خميس الزيني

تقابل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالكوادر الشبابية في محافظة الجيزة، وذلك بمركز شباب بشتيل، تحت شعار “شبابنا يصنع مستقبلنا”، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الوزارة بمختلف محافظات الجمهورية

وفي إطار الاستراتيجية نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات، بحضور لفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الجيزة والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وشباب وكيانات الشبابية بالمحافظة.

وبدأ اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض توضيحي بالفيديو حول إنجازات الدولة المصرية، وبخاصة في قطاعي الشباب والرياضة، وعرض موجز عن مركز شباب بشتيل الذي يستضيف اللقاء الحواري، وكلمة ترحيبية لمدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وشهد كلا من وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة والسادة الحضور، الإنجازات التى حققها كل كيان شبابي، وخططهم المستقبلية.

واشاد محافظ الجيزة بالتعاون القائم بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة والذي يسهم في توفير فرص عمل للشباب، مشيرًا إلى أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية بتنظيم عدد من المعارض لأصحاب المنتجات الحرفية واليدوية التي ساهمت في توفير العديد من فرص العمل.

وتوجه الدكتور أشرف صبحي بالشكر إلى السيد محافظ الجيزة على بذله مجهودات كبيرة داخل محافظة، وحرصه الشديد على تأهيل وتدريب شباب المحافظة، مشيداً بحجم الإنجازات داخل المحافظة، والذي يتماشى مع سرعة العمل والإنجاز في الدولة المصرية.

مركز شباب بشتيل يحتضن مؤتمر دعم الكيانات الشبابية بحضور وزير الشباب والرياضة

 850 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة

مباراه واحده بفوز علي حساب الزمالك تفصل الأهلي عن التأهل لنهائي دوري السوبر لكرة السلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: