نتائج مباريات القسم الثالث المجموعة التاسعه بعد إنتهاء مباريات اليوم

نتائج مباريات القسم الثالث المجموعة التاسعه بعد إنتهاء مباريات اليوم

كتب: مسعد الزاهي

نتائج مباريات القسم الثالث المجموعة التاسعه (الدقهليه ودمياط) بعد إنتهاء الاسبوع الثاني من المسابقه وجاءت نتائج المباريات كالتالي:

نادي رأس البر يفوز على نظيره نادي ميجا سبورت بهدفين مقابل لا شيء (0/2) بعدما انتهي الشوط الأول من المباراه بالتعادل السلبي بين الفريقين وفي الشوط الثاني استطاع نادي رأس البر أن يخطف الثلاث نقاط بعد إحراز هدفين .

شباب بدواي يفوز على شباب اجا بهدفين مقابل هدف (1/2) وانتهي الشوط الأول بتقدم شباب بدواي بهدفين مقابل لا شيء وفي الشوط الثاني استطاع شباب اجا تعديل النتيجه بإحراز هدف لمحاولاه العوده الي اللقاء ولاكن صمود دفاع شباب بدواي سيطر على الموقف وانتهت المباراه بفوز شباب بدواي .

مياه الدقهليه يتعادل سلبياً مع شباب السرو كما بدأت المباراه كما انتهت بالتعادل السلبي ونقطه لكل فريق، الزرقا يتعادل ايجابيا مع منيه النصر بهدف لكل فريق (1/1) انتهي الشوط الأول من المباراه بتقدم الزرقا بهدف دون رد وفي الشوط الثاني استطاع نادي منيه النصر تعديل النتيجه وإحراز هدف التعادل والخروج من المباراه بنقطه وحيده.

نادي منيه سمنود يفوز على نادي السنبلاوين بهدف مقابل لا شيء (0/1) سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراه وفي الشوط الثاني استطاع نادي منيه سمنود إحراز هدف التقدم ليفوز فى هدف المباراه ويقتنص الثلاث نقاط.
شباب فارسكور × شربين مؤجل الي يوم الاحد
شباب مدينه دمياط × باي (B). 

نتائج مباريات القسم الثالث المجموعة التاسعه بعد إنتهاء مباريات اليوم

 826 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يواجه الجونة اليوم لمواصلة الانتصارات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يواجه الجونة اليوم لمواصلة الانتصارات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا كتبت: آيه حجاج يستعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: