مياه أسيوط والهيئة القومية فى جولة تفقدية بمحطة معالجة القوصيه تمهيدا لاستلامها النهائي

مياه أسيوط والهيئة القومية فى جولة تفقدية بمحطة معالجة القوصيه تمهيدا لاستلامها النهائي

مياه أسيوط والهيئة القومية فى جولة تفقدية بمحطة معالجة القوصيه تمهيدا لاستلامها النهائي 

 

متابعة – عبدالرحمن فتحي جعفر 

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد يرافقه عدد من مهندسي ومسئولي الشركة ووفد من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بحضور المهندس عاطف ناثان استشاري رئيس مجلس الإدارة الدعم الفني، والمهندس وحيد فهمى استشاري الصرف الصحي ، بهاء ابو النجا رئيس قطاع الدعم الفني، المهندس صابر عبد الرؤوف مدير عام تنفيذ المشروعات الخاصة بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لتفقد للوقوف على الملاحظات والاطمئنان على سير العمل تمهيدا لاستلام المحطة النهائي.

وأوضح ” الشرقاوي” أن محطة معالجة القوصية تعمل على ٤١ الف متر مكعب / اليوم تم بناؤها على مساحة تصل إلى ٤٤ فدان، موضحا سيادته انه جارى عمل إحلال وتجديد بالمحطة من ترميم وصيانة المحابس بها.

كما أن زيارة تضمنت محطة رفع المياه المنقاة لاستلامها ابتدائيا موضحا الشرقاوي أن محطة رفع المياه بالمنقاه تشمل على ٣ طلمبات غاطسة مقدار تصرف الطلمبة الواحدة ٢٥٠ لتر / ثانية، هذا بجانب احتوائها على ١٢ بركة اكسدة، موضحا أن محطة المعالجة تعمل بنظام برك الأكسدة بالمعالجة الثنائية.

وصرح الشرقاوي أيضا محطة القوصية يصب بها ٥ محطات رفع وهم محطتي رفع القوصية ١، ٢ ومحطتي رفع مير ١، ٢ ومحطة رفع بنى ادريس، وذلك لتخدم مدينة القوصية وقراها ليستفيد منها حوالى ٧٠٠ الف مواطن.

وفى نهاية الزيارة أوصي ” الشرقاوي” بتلافى الملاحظات اولا بأول والانتهاء منها في اسرع وقت ممكن تمهيدا للاستلام.

 مياه أسيوط والهيئة القومية فى جولة تفقدية بمحطة معالجة القوصيه تمهيدا لاستلامها النهائي

 260 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، برئاسة حسين حبارير، بالتعاون مديرية الطرق، بالبدء في أعمال رصف طريق البلينا العرابة، وطريق ترعة " أم الطبول " . ومن جانبه أوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه جاري أعمال تسوية طريق البلينا العرابة بداية من مدخل المدينة، حيث تم فرد التربة الرملية وطبقة الأساس تمهيدا للرصف، مشيرا إلى متابعة أعمال التمهيد الجارية على طريق ترعة ام الطبول بمدخل المدينة القبلي حتى موقف نجع حمادي، لافتا إلى أن رصف تلك الطرق سوف يساهم في رفع وتحسين كفاءة الشوارع، وتيسير حركة المرور، وتوسعة الطرق، وتجميل وتطوير مدخل المدينة

البدء في رصف عدد من الطرق الحيوية بمدينة البلينا

سوهاج-عبدالمنعم البدوي تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن رصف وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: