نائب المحافظ خلال فاعليات اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بالفيوم

نائب المحافظ خلال فاعليات اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بالفيوم

نائب المحافظ خلال فاعليات اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بالفيوم

الصحفي: محمد البربري

بحث عدد 36 شكوى وطلب متنوع من المواطنين لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص وتمويل مشروعات صغيرة للأسر الأولي بالرعاية ورعاية طبية للمرضي.

في ضوء توجيهات السيد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالتواصل الدائم مع المواطنين وبحث شكاوى ومشكلات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية التي تواجههم وإيجاد حلول مناسبة لها.

بحث الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، والأستاذ خالد فراج رئيس مركز ومدينة ابشواي، والأستاذ محمد طه الخولي عضو مجلس النواب.

نائب المحافظ خلال فاعليات اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بالفيوم

خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بمركز ابشواي
عدد من شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية، وبعض الشكاوى الخاصة بقسم الإشغالات وتراخيص المباني والقوي العاملة والتضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور بعض وكلاء الوزارات ومديري المديريات بالفيوم ونواب رئيس المركز ومدير المكتب الفني والعلاقات العامة ومديري القطاعات الخدمية بمركز ابشواي.

تضمنت الطلبات عدد 13 طلب من المواطنين خاصة بصرف معاش تكافل وكرامة ورفض بعض طلبات صرف المعاش، وعلى الفور وجه سيادته التضامن الاجتماعي لفحص الطلبات المقدمة واتخاذ الإجراءات القانونية واستيفاء الإجراءات القانونية وتقديم تظلمات للحالات المستحقة والمستوفين الشروط من الأسر الأولي بالرعاية.

كذلك توجيه بعض الحالات إلي إمكانية تمويل مشروعات بالتعاون مع برنامج فرصة وبالتعاون مع التضامن الاجتماعي.

كما تضمنت الطلبات المقدمة طلبات من عدد من المواطنين بالسماح لهم بترخيص أكشاك كمصدر دخل لهم.

ووجه سيادته قسم الإشغالات والتضامن الاجتماعي لتوفير المناسب لهم من سواء كان توفير أكشاك أو بتنفيذ مشروعات منزلية لأصحاب الطلبات في ظل برنامج (فرصة).

نائب المحافظ خلال فاعليات اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بالفيوم

كذلك طلبات مقدمه من مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير فرصة عمل ضمن نسبة ال 5% وعلى الفور وجه رئيس المركز القوي العاملة بتوفير فرصة عمل مناسبة لهم.

كذلك تضمنت الطلبات طلب من احدي المواطنات برغبتها في إضافة اسمها لبطاقة التموين الخاصة بزوجها وعلى الفور وجه سيادته بتوجيه التموين باتخاذ اللازم.

و شكوى احد المواطنين لتضرره من قيام احد المواطنين بالتعدي على حرم مصرف مائي بمدينة ابشواي وعلى الفور وجه سيادته إدارة الري وإدارة المتابعة الميدانية بالمعاينة على الطبيعة واتخاذ اللازم.

نائب المحافظ خلال فاعليات اللقاء الدوري لخدمة المواطنين بالفيوم.

 

 346 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

الإستعداد لافتتاح وتشغيل مبنى الطوارئ الجديد بمستشفى السويس العام 

الإستعداد لافتتاح وتشغيل مبنى الطوارئ الجديد بمستشفى السويس العام  متابعة محمود بكر  الإستعداد لافتتاح وتشغيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: