أخبار عاجلة

نيوكاسل يصعق باريس بالاربعه وبرشلونه يخطف فوزا ثمينا من بورتو

نيوكاسل يصعق باريس بالاربعه وبرشلونه يخطف فوزا ثمينا من بورتو

كتب محمد خميس الزيني

لعبت اليوم مباريات المجموعات الخامسه والسادسه والسابعه والثامنه في اطار الجوله الثانيه من دوري ابطال اوروبا وجاءت النتائج كالتالي.

خطف فريق لاتسيو الايطالي فوزا من خارج ملعبه على حساب فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجه هدفين مقابل هدف وجاء هدف الفوز عن طريق اللاعب الاسباني المخضرم بيدروجونزاليس في الدقيقه الاخيره من اللقاء.

قلب فريق اتلتيكو مدريد تاخره في النتيجه بهدفين لفوز بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدفين على فريق فاينورد الهولندي ليتصدر المجموعه بجانب فريق لاتسيو الايطالي برصيد اربع نقاط لكلا الفريقين.

ولحساب المجموعه السادسه حقق فريق نيوكاسل الانجليزي فوزا عريضا على حساب فريق باريس سان جيرمان برباعيه مقابل هدف وحيد وارتفع رصيد نيوكاسل الى النقطه الرابعه في صداره المجموعه ليتجمد رصيد باريس سان جيرمان عند ثلاث نقاط.

وفشل اي سي ميلان للمباراه الثانيه على التوالي في تحقيق اي فوز او تسجيل اي هدف بعدما فرض التعادل السلبي بينه وبين بروسيا دورتموند صاحب الارض ليرتفع رصيد ايه سي ميلان الى نقطتين في المركز الثالث فيما تذيل فريق بروسيا دورتموند المجموعه برصيد نقطه واحده.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على مضيفه فريق لايبزيج الالماني بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد ليواصل تصدره للمجموعه السابعه برصيد ست نقاط فيما تجمد رصيد فريق لايبزيج عند النقاط الثلاث خلف مانشستر سيتي.

وفي نفس المجموعه فرض التعادل الايجابي في مباراه يونج بويز السويسري والنجم الاحمر الصربي بنتيجه هدفين لكل فريق ليحقق كل منهما النقطه الاولى له في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

اما في المجموعه الثامنه فقد حقق فريق برشلونه فوزا ثمينا على حساب فريق بورتو البرتغالي بهدف نظيف سجله اللاعب فيران توريس ليصل بفريقه الى النقطه السادسه في صداره المجموعه وشهد المباراه اعتراضات كبيره من قبل لاعبي بورتو على حكم اللقاء بسبب عدم احتسابه لركله جزاء من وجهه نظر اللاعبين بعد لمس كانسيلو للكره بيده.

وفي ذات المجموعه حولا فريق شختار الاوكراني تاخره امام فريق رويال البلجيكي بهدفين في الشوط الاول لفوز بثلاثه اهداف في نهايه المباراه ليرفع رصيده من النقاط الى النقطه الثالثه خلف فريق برشلونه وبالتساوي مع فريق بورتو البرتغالي ويتزيل فريق رويال انتويرب البلجيكي المجموعه بدون رصيد بعد الهزيمه في المبارتين.

نيوكاسل يصعق باريس بالاربعه وبرشلونه يخطف فوزا ثمينا من بورتو

 318 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها

تعرف علي المباريات القادمة للنادي الأهلي ومواعيدها      كتب/ محمد الزناتى    يخوض الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: