“أحمد فهمي” يُثير الجدل بفيديو للفنانة العالمية “أنجلينا جولي” بعد طلاقه من هنا الزاهد

كتبت: رويدا عبد الفتاح

نشر الفنان “أحمد فهمي” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في “إنستجرام”، يعرض فيديو للفنانة العالمية “أنجلينا جولي” صرحت فيه قائلة: “لم أفهم أبداً لماذا بعض الناس محظوظون بما فيه الكفاية ليولدوا ويحظوا بالفرصة التي حصلت عليها للحصول على هذا الطريق في الحياة، ولماذا في كل أنحاء العالم هناك امرأة مثلي تماماً”

ومن جانبها، أكدت الفنانة “هنا الزاهد” الخبر أيضًا عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، من خلال خاصية “الانستا ستوري”، معربة عن رضاها بالانفصال الرسمي قائلة: “الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وخلال الساعات الماضية، تداولت الأخبار أنباء عن انفصالهما بسبب المشاكل العائلية التي نشبت بين هنا وزوجة كريم فهمي، شقيق أحمد.

وفي وقت سابق، كانت إعلامية مشهورة قد أثارت الجدل بتصريحات تشير إلى اقتراب الطلاق، ولكن والدة هنا الزاهد نفت هذه الأخبار في تصريحات صحفية وأكدت عدم صحتها.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أخبارًا سابقة أثيرت عن انفصال النجمين قبل عدة أشهر، وتم الاتفاق بينهما على عدم الكشف عن ذلك لعدم التأثير على فيلمهما “مستر إكس”، وتم نفي الخلافات العائلية بشدة من قبل الثنائي خلال العرض الخاص للفيلم.

 1,644 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

جوائز المسابقة الدولية لختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ليلى خليل حصدت كل من ايطاليا واليونان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: