بـ “تيتا زوزو” .. الفنانة القديرة “إسعاد يونس” تنضم إلى ماراثون عيد الفطر 2024

كتبت: رويدا عبد الفتاح

تستعد الفنانة القديرة “إسعاد يونس” لتصوير دورها في فيلمها الجديد المقتبس عن قصة بعنوان مبدئي “تيتا زوزو”، ويندرج العمل ضمن إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومن المتوقع أن يعرض في ماراثون عيد الفطر لعام 2024.

أعلنت الشركة المنتجة أنها تجري حاليًا جلسات تحضيرية مع المخرجة “شرين عادل” لاستكمال فريق النجوم المشاركين في الفيلم، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في نهاية ديسمبر المقبل، والسيناريو من كتابة محمد عبدالعزيز.

ومن جانبها، تنتظر الفنانة القديرة “إسعاد يونس” إصدار فيلمها الجديد “عصابة عظيمة” الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم والشباب، والعمل من إخراج وائل حسان، ومن المقرر عرضه في موسم رأس السنة الميلادية الجديدة.

وفي سياق فيلمها الجديد، تجسد “إسعاد يونس” دور والدة الفنان “كريم عفيفي”، حيث تظهر لأول مرة بشخصية سيدة كفيفة، ويتناول الفيلم أحداثًا كوميدية مشوقة.

تدور أحداث الفيلم ضمن إطار اجتماعي كوميدي، حيث تجسد “إسعاد يونس” دور سيدة كفيفة تقوم بتشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة، وتبذل والدته كل جهدها لحلها، وتظهر “رنا رئيس” بدور خادمة في سياق الأحداث، وتقدم “فرح الزاهد” شخصية زوجة كريم.

 1,296 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية

الدورة التكوينية الخامسة للمهرجان الدولي للفيديوهات التوعوية كتبت / مريم تركي أقيمت الدورة التكوينية الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: