أخبار عاجلة

مؤلف مسلسل “أولاد الحاج متولي” يكشف تفاصيل مشوقة حول انسحاب الفنانات ومفاجآت العمل القادم

كتبت: رويدا عبد الفتاح

في الساعات الأخيرة، تداولت أخبار حول انسحاب كلاً من الفنانات “رانيا يوسف، نرمين الفقي، مي سليم” من المشاركة في مسلسل “أولاد الحاج متولي”.

وفي مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”، أوضح المؤلف “حسين مصطفى محرم” حقيقة هذا الانسحاب وكشف عن تفاصيل المسلسل القادم المقرر عرضه في شهر رمضان لعام 2024.

وفي سياق مُماثل، أكد “حسين مصطفى محرم” في اللقاء أن الفنانة “نرمين الفقي” لم تعتذر عن المشاركة في المسلسل وأنها على اتصال معه بشكل دائم.

بالنسبة للفنانة “رانيا يوسف”، أوضح “محرم” أنه لم يتم عرض المسلسل عليها من الأساس للتفاوض أو الاعتذار، وأنه يشرفه وجودها في العمل، مُشيرًا إلى أنه لم يحدث أن قُدم الورق لأحد واعتذر عن المشاركة.

وبالنسبة للفنانة “مي سليم”، قال “محرم” أنها كانت مرشحة لدور غير أدوار “وفاء عامر” أو “نرمين الفقي”، وكانت ترغب في الانضمام للعمل، ولكن حدث خلاف بسبب مسائل مادية، بالإضافة إلى ارتباطها بتعاقدات في مسلسلات أخرى حالت دون مشاركتها في المسلسل.

وأعرب “حسين مصطفى محرم” عن أمنيته بأن تكون “مي سليم” جزءًا من العمل، قائلاً: “كنا نتمنى تفضل في المسلسل”.

علاوة على ذلك، صرحت الفنانة وفاء عامر خلال اللقاء أن مسلسل “أولاد الحاج متولي” ليس استكمالًا للمسلسل الشهير “عائلة الحاج متولي” للفنان الراحل “نور الشريف”، موضحة أن مسلسل “أولاد الحاج متولي” يتناول صراع الأبناء على منزلهم، وأن البيت سيظل قائمًا لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري.

ويتألف مسلسل “أولاد الحاج متولي” من 30 حلقة، ويضم مجموعة من الفنانين المميزين، أبرزهم: “نرمين الفقي، إدوارد، وفاء عامر، سميرة صدقي، محمد عبد الجواد، عبير منير، إلى جانب عدد من نجوم السعودية، مثل “عبدالله العامري”، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 1,194 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

بيت بوكس هاوس وشارموفرز يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية

“بيت بوكس هاوس” و”شارموفرز” يحيان حفلا موسيقياً بالأكاديمية العربية ليلى خليل أحيا فريق (بيت بوكس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: