أماني سريح وحملة “صوتك مستقبلك.. انزل وشارك” في مدينة بشاير الخير 1بندوة لمركز النيل للإعلام بالإسكندرية

أماني سريح وحملة “صوتك مستقبلك.. انزل وشارك” في مدينة بشاير الخير 1 بندوة لمركز النيل للإعلام بالإسكندرية 

كتب/فاطمة حسن

 

أماني سريح وحملة “صوتك مستقبلك.. انزل وشارك” في مدينة بشاير الخير 1بندوة لمركز النيل للإعلام بالإسكندرية

نظم مركز النيل للإعلام بالإسكندرية ندوة تثقيفية بعنوان ” دعم مشاركة المرأة في الانتخابات الرئاسية ” وذلك بمركز التدريب المهني بمدينة بشاير الخير 1 في إطار حملة ” صوتك مستقبلك..انزل وشارك ” والتي اطلقها قطاع الاعلام الداخلي برئاسة دكتور أحمد يحي، بحضور العقيد أحمد عبد العزيز مدير مدينة بشاير الخير 1,2 و مدير أمن مشروع التطوير الحضاري ، والدكتور تامر علي المدير التنفيذي لمركز التدريب المهني ببشاير الخير ودكتور ابراهيم الجمل مدير عام وعظ الازهر الشريف ورئيس لجنة الفتوي ببيت العائلة المصريه والصحفية حنان الطحان مدير مكتب جريدة الغد بالإسكندرية وبمشاركة العديد من السيدات بجمعية البركة في الشباب .

أماني سريح وحملة "صوتك مستقبلك.. انزل وشارك" في مدينة بشاير الخير١ بندوة لمركز النيل للإعلام بالإسكندرية

 افتتحت الندوة أماني سريح مديرة المركز مرحبة بالحضور وأكدت علي دور قطاع الإعلام الداخلي في رفع الوعي ، وأشارت الي أهداف حملة صوتك مستقبلك لحث المواطنين علي المشاركة الايجابيه في الانتخابات وضرورة الادلاء بصوتنا لانه واجب وطني للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن .

أماني سريح وحملة "صوتك مستقبلك.. انزل وشارك" في مدينة بشاير الخير١ بندوة لمركز النيل للإعلام بالإسكندرية

دعا العقيد احمد عبد العزيز جميع السيدات للمشاركة في الانتخابات القادمة واكد علي أهمية دور المرأة في الاسرة والمجتمع ، وضرورة إلقاء الضوء علي الايجابيات ونشرها خاصة اننا في فترة حرجة جدا نواجه العديد من الأخطار الداخلية و الخارجية ،ولذا فإن المشاركة الايجابية لها دور كبير في الحفاظ علي أمن بلادنا وصد التهديدات وتوصيل صورة مشرفة عن بلادنا للعالم كله ، واختتم حديثه ان قوة شعبنا في وحدته والفترة القادمة هي فرصة ذهبيه للتأكيد اننا يد واحدة.

وتحدث دكتور تامر علي عن الخدمات التي يقدمها المركز من دورات تدريبية للسيدة المصرية علي أعلي مستوي وحثها علي المشاركة بها واكد انها مجانية بالكامل واوضح ان نموذج مشروع بشاير الخير مشرف ويعد من اهم الانجازات في بلدنا وهناك العديد من المشروعات المتطورة التي احدثت نهضة المجتمع . أماني سريح وحملة "صوتك مستقبلك.. انزل وشارك" في مدينة بشاير الخير١ بندوة لمركز النيل للإعلام بالإسكندرية

تحدثت أستاذة حنان الطحان عن دور المجتمع المدني ليس فقط في تقديم المساعدات الانسانيه بل في رفع الوعي ، واكدت ان مصر تمر بأخطر مرحلة ولابد ان نكون علي قدر كاف من المسئولية تجاهها فبلادنا تبذل قصار جهدها لتوفير كافة الخدمات وتوفير حياة كريمة لاولادها والحفاظ علي أمنها فدورنا هو المشاركه للحفاظ عليها واكدت اننا لابد الا نسمح لاحد بزعزعة استقرارها .

تحدث دكتور ابراهيم الجمل عن اهمية تحلي شعبنا بالقوة مستهلا بقول الله تعالي:” واعدوا لهم مااستطعتم من قوة ” فالاعداء لا يفهمون الا لغة القوة والمؤمن القوي خير واحب عند الله من المؤمن الضعيف والقوة تاتي من التعاون والتحاب والمؤاخاه التي حث عليهم ديننا وسنة رسولنا الكريم فالدولة كالأسرة لا تصبح متكاملة الا اذا كانت مترابطة والعدو المتربص بنا يريدنا ضعفاء من الخارج والداخل لسهولة السيطرة علينا.

واختتم حديثه بالاشادة بدور المرأة علي مر الزمن واكد ان الادلاء بالصوت الانتخابي هو واجب ديني حيث ان المشاركة تؤدي لقوة مجتمعنا وتقديم المصلحة العامة .

أماني سريح وحملة “صوتك مستقبلك.. انزل وشارك” في مدينة بشاير الخير 1بندوة لمركز النيل للإعلام بالإسكندرية

 382 إجمالي المشاهدات

عن فاطمة حسن

شاهد أيضاً

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية

تحرير 298 محضر لأنشطة تموينية وتجارية مخالفة بالإسكندرية الاسكندريه/ ابوالعلا محمد وجه المهندس أحمد ابراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: