إنتر يعود من بعيد ويفلت من الهزيمة أمام بنفيكا

إنتر يعود من بعيد ويفلت من الهزيمة أمام بنفيكا

كتب محمد خميس الزيني

أنتهت مباراة إنتر ميلان الإيطالي ونظيره  بنفيكا البرتغالي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة أكد وصيف البطولة الموسم الماضي تفوقه وصعوده إلى الدور 16 من دوري أبطال أوروبا دون أن يتعرض لأي هزيمه وبرصيد 11 نقطة في وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد الإسباني.

بينما حصد الفريق البرتغالي أول نقطة له في البطولة بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية نجح في خطف نقطة من أنتر بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بالنتيجة خلال الشوط الأول وبثلاثية نظيفة.

وجاءت مجريات المباراة بالشكل التالي حيث تمكن فريق بنفيكا من تسجيل هدف التقدم وذلك بعد إطلاق الحكم صافرته ب 5 دقائق فقط عن بداية المباراة وذلك عن طريق جواو ماريو ليمنح فريقه التقدم في النتيجة.

ثم تمكن نفس اللاعب من تسجيل ثاني الأهداف للفريق البرتغالي عند الدقيقة 13 من زمن المباراة ليصعب بذلك الهدف الأمر على إنتر في العودة بالنتيجة.

ثم يعود ماريو في تسجيل الهاتريك عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول ليعلن عن تقدم فريقه واقترابه من حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة وفي دور المجموعات ليعلن بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول وعودة اللاعبين لغرف خلع الملابس.

وبعد بداية الشوط الثاني لم ينتظر الإنتر كثيرا حتى تمكن اللاعب النمساوي ارنوتوفيتش من تقليص النتيجة بالهدف الأول عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

عند الدقيقة 58 تمكن المهاجم الايطالي الشاب ديفيد فيراتسي من تقليص الفارق بتسجيله تاني الأهداف والعودة من بعيد للفريق الإيطالي.

وحتى تكتمل الاثارة في المباراة جاء هدف التعادل عن طريق اللاعب التشيلي اليكسس سنشيز ومن علامة الجزاء وعند الدقيقة 72 ليعلن بعدها عن عودة الفريق الإيطالي والنجاح في إدراك التعادل بالمباراة.

لتعيش الجماهير دقائق من الاثارة حتى إطلاق الحكم الصافرة معلنا عن إنتهاء المتعة الكروية بين الفريق بنفيكا والانتر بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف في كل شبكة وحصد الفريق البرتغالي لأولى نقاطه.

إنتر يعود من بعيد ويفلت من الهزيمة أمام بنفيكا

 585 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة الليلة في دوري النيل كتبت ندى نزيه اختتم فريق كرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: