أخبار عاجلة

الزمالك ينتشي بفوز هام على فيوتشر في الدوري ويقترب من المربع الذهبي

الزمالك ينتشي بفوز هام على فيوتشر في الدوري ويقترب من المربع الذهبي

 

كتبت ندى نزيه

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في أمسية اليوم الأربعاء، على نظيره فريق مودرن فيوتشر المتعافي بهدفين دون رد، في مباراة الأسبوع السابع من عمر سباق الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”، والتي أقيمت على ستاد السلام في تمام الساعة السابعة.

 

وتقدم الفارس الأبيض على خصمه بهدفين دون رد خلال أحداث الشوط الأول من اللقاء، عن طريق الثنائي أحمد مصطفى زيزو وإبراهيما نداي. 

 

سجل زيزو الهدف الأول في الدقيقة 38 ، من علامة الجزاء بعد خطأ على غنام مدافع فيوتشر بإسقاطه للتونسي سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، فيما سجل نداي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت محتسب بدل ضائع والذي قدره حكم اللقاء ب خمس دقائق فقط.

 

وافتتحت كتيبة الكابتن معتمد جمال أحداث الشوط الثاني بحماس هجومي وضغط عالي من جانب نداي والجزيري وزيزو بحثًا عن لدغة ثالثة رغبةً في زيادة الغلال. 

 

وشهدت الدقيقة 74، هجمة منظمة لصالح فيوتشر من ضربة ركنية لكن أفسدت في نهايتها وخرجت إلى جانب الشباك بعد أن اخطأ لاعب فيوتشر في تقديرها.

 

وفي الرونق الأخير من وقت المباراة الأصلي سجل سيف الدين الجزيري هدف ثالث في شباك محمود جنش صديق الأمس ومنافس اليوم حامي شباك فيوتشر، وألغي الهدف بحجة التسلل على التونسي بعدما أكدت تقنية الفار على قرار الحكم بإلغائه.

 

والجدير بالذكر أن الزمالك يتعافى بهذا والفوز ويقفز سبع مراكز للأمام نحو قمة الدوري المصري الممتاز، ليبقى في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 12.

 348 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل

رسمياً ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني للمرة ال 36 بعد خسارة برشلونة منذ قليل كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: