الماتادور الإسباني يعبر چورجيا بثلاثية بتصفيات اليورو

الماتادور الإسباني يعبر چورجيا بثلاثية بتصفيات اليورو

الماتادور الإسباني يعبر چورجيا بثلاثية بتصفيات اليورو

 

 

الماتادور الإسباني يعبر چورجيا بثلاثية بتصفيات اليورو

 

كتب / محمد الزناتى

 

 

حقق المنتخب الاسباني الفوز علي منتخب چورجيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب خوسيه زوريلا خلال الجولة العاشرة من المجموعة الأولي لتصفيات أمم أوروبا.

 

 

جاءت أحداث المباراة مثيرة من بدايتها حيث تقدم المنتخب الاسباني بالهدف الأول عن طريق اللاعب روبين نورماند في الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من اللاعب توريس وضعها في شباك الحارس الچورجي مماراداشيفيلي.

 

ومن بعدها حاول المنتخب الجورجي إحراز هدف التعديل وبالفعل في الدقيقة العاشرة وبعد هدف المنتخب الاسباني بنحو 6 دقائق يتعادل النجم خفيتشا كفاراتيسخليخيا بعد تمريرة رائعة من اللاعب شاكتاتيزري لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف بين المنتخبين.

 

ومن بعدها لم تهدأ كتيبة الماتادور الإسباني عن الهجوم الكاسح والمتواصل لإحراز هدف التقدم إلا أن جاءت صافرة الحكم معلنتاً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

 

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الاسباني الضغط القوي علي المنتخب الچورجي لإحراز هدف التقدم حتي جاءت الدقيقة 55 وبعد بداية الشوط الثاني بعشرة دقائق أحرز فيران توريس هدف التقدم لمنتخب إسبانيا بعد تمريرة من خوسيه لويس جايا.

 

ثم في الدقيقة 72 يحرز المدافع الجورجي لوكو شيفيلي هدف بنيران صديقة في مرماه لتهدا من بعدها المباراة وتنتهي بتفوق المنتخب الإسباني بثلاثية مقابل هدف معتليآ صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة .

 1,086 إجمالي المشاهدات

عن محمد الزناتي

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم .

ريال مدريد يخرج بثلاثة نقاط من ملعب سوسييداد فى الدورى الاسبانى لكرة القدم . كتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: