أخبار عاجلة

المتحدث الإعلامي للزمالك يكشف السياسة الجديدة لإدارة النادي

المتحدث الإعلامي للزمالك يكشف السياسة الجديدة لإدارة النادي

 

كتب محمد خميس الزيني

 

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن السياسة الجديدة التي يسير بها مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، مشيرًا إلى أن معتمد جمال مستمر في منصبه قائم بأعمال المدير الفني حتى الآن.

 

وأضاف صرف المرتبات رسالة بأن القادم عندما نتعاقد مع مدرب أو لاعب لن يكون هناك أزمات قادمة ولن يزور الزمالك المحاكم طالما نسير بنفس السياسة الحالية”.

 

وفي حوار مطول أجراه أحمد سالم مع قناة النهار قال: “كل الخطوات التي يقوم بها مجلس إدارة الزمالك فيها رسائل محددة، مثلا إيقاف الـ3 لاعبين رسالة بالانضباط ولا يوجد مجاملة لأحد مهما كان”.

 

وأوضح على مستوى مجالس الإدارات سيكون هناك احترام وهذا الطبيعي، لكن على مستوى المشجعين، الرومانسية الحالمة أن يجلس الأهلاوي مع الزملكاوي، أشك أن تكون هذه طريقة تشجيع الكرة”.

 

وتابع سالم: “شعور جيد أن تشجع الفريق المصري في المباريات الخارجية ولكن عندما يكون هناك مشجع لا يريد أن يفوز الأهلي على فريق نيجيري مثلًا لا “نخونه”، لأنه لا توجد حرب مع نيجيريا هذه رياضة في النهاية”.

 

وعن التعصب الموجود بين الجماهير قال متحدث الزمالك: “كمشجع إحساس عدم التعصب به رومانسية مفرطة، لأن المنافسة ستظل موجودة، وهي موجودة بين ريال وبرشلونة وبين النصر والهلال، وسيظل “التحفيل موجود”، من يقول إن التعصب زال والأهلي والزمالك سيستبدلون لاعبين “ويحبوا بعض” هذا ليس في الكرة ولا في المنافسة، وإلا ستكون المنافسة “دمها ثقيل”.

 

وأتم: “معتمد جمال هو القائم بأعمال المدير الفني وله كل الدعم والثقة وكل ما يثار حول مدربين أجانب ومصريين من خيال أصحابها، لا نريد أن نسبق الأحداث، والزمالك ليس في مسألة بحث عن مدير فني، ولدينا ملفات أولى ونرتبها حسب أهميتها الفعلية”.

 414 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز

تشكيل مانشستر سيتي أمام نوتينجهام فورست في الدوري الانجليزي الممتاز كتبت: عهود بصيلان أعلن جوارديولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: